recent
أخبار ساخنة

سجية كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

سجية كافيه هو مقهى مميز يقع في حي الملك فهد شارع هشام بن عبدالملك، الرياض. يقدم هذا المقهى تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة يتميز سجية كافيه بديكوره الأنيق والمريح، وخدمته الودودة والسريعة...

سجية كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:
أوقات العمل:

السبت - الخميس :
  • [6:00 AM - 1:00 AM]
الجمعـة :
  • [12:30 PM - 1:00 AM]

منيو سجية كافيه الرياض

منيو سجية كافيه الرياض

منيو سجية كافيه الرياض

اراء عن سجية كافيه الرياض من جوجل ماب:

أنا من عشاق هذا المحل وأزوره كل ما أتيت إلى الرياض منذ افتتاحه. المحل رائع جدا ويقدم قهوة وحلا ذات جودة عالية وجلسات مريحة. العيب الوحيد هو أن الجلسات الجيدة (الكنب) قليلة وطاولاتها منخفضة. كما أن الحلا ينفذ بسرعة والمحل يغلق في الساعة الواحدة. أتمنى لو يمددون ساعات العمل ويزيدون من الجلسات الجيدة.

المكان جديد ومبارك لهم. الموظفين محترمين وودودين. المكان واسع وديكوره جميل. في الليل هادئ وفي النهار مشرق بالأشجار والضوء الطبيعي. طلبت فلات وايت بارد وكان لذيذ ومتوازن. أنصح بتجربته. الحليب كريمي والبن حلو ولا فيه حموضة. درجة حرارة القهوة مثالية. أظن أن المكان سيكون من أفضل خمسة محلات قهوة في الرياض إذا استمروا على هذا التميز. لا أدري إذا كانوا يبيعون البن أم لا. سأعود لهم لأجرب القهوة السوداء إن شاء الله.

قهوة مختصة في حي الملك فهد تقدم جلسات داخلية وخارجية. المكان فسيح وأنيق، مناسب للعمل أو التجمع مع الأصدقاء. يوجد موسيقى هادئة، والمحل يفتح من بعد الظهر. لديهم تشكيلة من الحلويات الشهية، جربت لاتيه بارد وكان رائع، سأزوره مرة أخرى.

تجربتي كانت سريعة، طلبت كركديه بارد وكان جميل ومتوازن بـ 21 ريال. سأعود لأجرب باقي المنتجات إن شاء الله. خدمة صاحب المكان كانت جميلة، الله يوفقه. المكان تحفة، لكن لم أستطع التقاط صور له.

المكان جميل جدا ما شاء الله، وأظن أنه في الصباح سيكون أروع بالإضافة إلى أنه لا يوجد به زحام، مناسب للاسترخاء. طلبت فلات وايت ببن سلفادور، كان عجيب ومتزن جدا، هو واللاتيه. قهوتهم حلوة فعلا، تستمتع بشربها حتى آخر قطرة. سأعود لزيارته مرة ثانية إن شاء الله.

كركديه رائع والمكان حلو، سأزوره مرة ثانية لأجرب القهوة والحلا إن شاء الله. المكان أعتقد أنه سيكون مناسب للعمل أو الدراسة إذا كان خالي من الزحام.

google-playkhamsatmostaqltradent