recent
أخبار ساخنة

منيو مطعم قدر كبسة لجميع الفروع مع ذكر الاسعار

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى وجبات الكبسة في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم قدر كبسة. هذا المطعم يتميز بجودة طعامه وخدمته وأسعاره المناسبة. يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من الكبسة، مثل اللحم أو الدجاج ، والتي تقدم مع الخضروات والصلصات المتنوعة. يتوفر للمطعم ثلاثة فروع وهي تقع الفرع الاول يقع في ظهرة لبن الفرع الثاني في حي المونسية الفرع الثالث يقع في العريجاء..

منيو مطعم قدر كبسة لجميع الفروع مع ذكر الاسعار

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

منيو مطعم قدر كبسة

يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل بسلسلة مطاعم قدر كبسة عبر الضغط على هذا الرابط هــــــــنــــــــــا

اراء عن مطعم قدر كبسة من جوجل ماب:

مطعم قدر يقدم لك أفضل الأطباق الشعبية بأسعار مناسبة وخدمة سريعة. جربت كبسة الرز المحمرة واللحم الطري والعصير البارد وأحببتها كثيراً. المطعم عائلي ونظيف ويستحق الزيارة.

تجربتي مع مطعم قدر كانت رائعة ومفاجئة. طلبت منهم قدر وكبسة لضيوفي الذين جاءوا فجأة ولم أندم على اختياري. الطبخ كان لذيذ وشهي والكمية كانت كافية لـ 10 أشخاص. الحاشي كان من ألذ ما ذقته في حياتي. أنصح الجميع بتجربة مطعم قدر إذا كنت تبحث عن طعم البيت.

مطعم قدر هو المكان المثالي لمحبي الأكل الشعبي. يستخدمون زيت الزيتون في طبخهم ولديهم تشكيلة متنوعة من الرز والدجاج. زرته مرتين وكل مرة أجرب نوع جديد من الكبسة. المضغوط ابو بنت كان رائع والإيدام المشكل كان شهي. المطعم نظيف والخدمة ممتازة.

مطعم قدر يفاجئني بجودة طعامه وسرعة تجهيزه. طلبت منهم كبسة بأنواعها وكانت جميلة ولذيذة. خصوصاً الكبسة المحمرة التي تذوب في فمك. شكر خاص للكاشير الذي كان محترف وودود. أتمنى لصاحب المطعم التوفيق والنجاح.

لقد ذهلني مطعم قدر بطعامه الشهي والغني بالنكهات. طلبت منهم لحم غنم حري مع رز احمر وابيض. اللحم كان طازج وقرصان والرز كان ناعم وزبده. استغرق تجهيز الطلب 25 دقيقة فقط وكان يستحق الانتظار. المطعم جديد وأنيق والتعامل راق.

مطعم قدر يجذبني بروائحه الزكية وأجوائه المرحة. طلبت منه كبسة دجاج فرن محمر مع سلطة خضراء. الدجاج كان مشوي ببراعة والسلطة كانت طازجة ومنعشة. الكبسة كانت تشبه اكل البيت بنكهتها وملمسها. المطعم بارد ونظيف والجلسات مريحة.

مطعم قدر هو وجهتي المفضلة للأكل الشعبي. زرته ثلاث مرات وكل مرة أحب أكثر من السابقة. الكبسة المحمرة هي عشقي الأول في هذا المطعم. لا أستطيع وصف مدى لذتها وروعتها. المطعم لديه فرع في العريجاء وأنا متحمس لزيارته. أتمنى لهم التخفيضات والعروض الجديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent