recent
أخبار ساخنة

مطعم تليل الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

إذا كنت تبحث عن مطعم لبناني يقدم لك أشهى الأطباق الشرقية بجودة عالية وأجواء راقية، فلا تفوت زيارة مطعم تليل في الرياض. مطعم تليل هو مطعم جديد وجميل يتميز بتصميمه الأنيق وخدمته الممتازة. يوفر لك مطعم تليل قائمة طعام متنوعة تشمل الشوربات والسلطات والطواجن والمقبلات الباردة والساخنة والمشاوي المشكلة والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبتك في الجلسات الداخلية للأفراد أو العوائل، أو في الغرف الخاصة التي تضمن لك الخصوصية التامة. مطعم تليل يفتح أبوابه من الساعة 1 ظهراً، ويستقبلك بابتسامة وحفاوة. لا تتردد في زيارة مطعم تليل، وتذوق ألذ المأكولات اللبنانية بالرياض.


عنوان مطعم تليل الرياض:

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل

منيو مطعم تليل


اراء عن مطعم تليل:

مطعم رائع وهادئ والأكل شهي والكمية مناسبة. من المطاعم التي أرغب في العودة إليها مراراً. الموظفين متعاونين جداً ومحترمين. أشكرهم على جهودهم.
---------

تليل مطعم لبناني جديد في شرق الرياض يقدم أطباق تراثية لذيذة. جربت كباب بالكرز وأعجبني كثيراً. كذلك التبولة والحمص كانت طيبة. البطاطا الحرة تحتاج إلى تحسين. الأجواء رائعة والخدمة ممتازة. أحببت ترحيب الموظفة شهد وطاقتها الإيجابية.
---------

مطعم كبير وواسع من دورين. يوجد بارتشن للخصوصية. الأكل مميز ولذيذ خاصة المشويات والفتة بالباذنجان. الخبز يصل حار وفرش من الفرن. الموهيتو فرش ومليان فواكه. الأسعار مناسبة للعوائل. الخدمة سريعة والتعامل راقي.
---------

مطعم لبناني جميل أنصح بزيارته. زرته أمس في نهاية العصر. المكان هادئ وبدون موسيقى. الخدمة رائعة والموظفين لطفاء. الأطباق اللذيذة هي الكبة المشوية والمشاوي وحمص الشمندر وأصابع الموزاريللا والموهيتو الأحمر. سأعود له مرة أخرى.
----------

طعم رائع ومكان رائع ونكهة مميزة وابداع في التقديم. استقبال راقي وموظفين أخلاق وقيم. سرعة في تقديم الطلبات. شكراً لجميع الموظفين خصوصاً أحمد بشير وأحمد بربر. المطعم يسهل دخول الكراسي المتحركة إليه. يقدم أنواع من الحساء والسلطات والمشاوي.
----------

مطعم لبناني مرتب وهادئ، بدون موسيقى، والأكل لذيذ جداً، والأسعار جيدة. أحببت كباب اللحم وأوصال الدجاج والتبولة. لا أنصح بالبطاطا الحرة، كانت متوسطة. المدير كان أخلاق عالية، حصل خطأ في الطلب فحله بذوق، واهتم فينا شخصيًّا.
-------------

مطعم جدًّا مرتَّب، رائِق، عامِلِه لَطِیفِین جِدًّا، خَدُومِین، سَرِیعِین بِتَقدِیم الطَّلَب. أَهنِیهُم صَراحَة، نَحتاج مَطاعِم بِمِثل هَذه الدَّقَّة. الله یبارِك لَهُم. الأصناف لذيذة، نظيفة، شهية جدًّا، وأسعارهم معقولة، متوسطة، مناسبة للجميع. جربت من عندهم المقبلات والشيش طاووق يجنن والكبة خيال وسلطة الفتوش خاصة وأصابع الجبن 10/10 ورز الشرقي لذيذ جدًّا. والموهيتو عندهم لا يفوتكم سرسحة وطعم يجنن. ما ندمت أبدًّا بالتجربة عندهم وأكيد مو آخر زيارة.
-------------

الأكل لذيذ والموظفين رائعين خصوصًا الموظف السعودي صاحب الابتسامة الدائمة والموظف اللبناني عسل. التعامل راقي والأكل بلا غلطة. يستاهل التجربة والإعادة.
google-playkhamsatmostaqltradent