recent
أخبار ساخنة

مطعم بسيط Baseet الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

هل تبحث عن مطعم جديد ولذيذ في الرياض؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تفوت زيارة مطعم بسيط ، الذي يقدم ساندويتشات دجاج ولحم رائعة وفرايز مقرمشة. يقع المطعم في حي أم الحمام الشرقي ، على طريق الأمير تركي الأول ، وهو مكان مثالي لتناول وجبة سريعة أو استراحة من العمل أو التسوق. تفضل بزيارة مطعم بسيط اليوم واستمتع بالنكهات الشهية والخدمة الودودة..

مطعم بسيط Baseet الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

عنوان مطعم بسيط الرياض:

منيو مطعم بسيط الرياض

منيو مطعم بسيط الرياض

اراء عن مطعم بسيط الرياض:

بارك الله فيكم ، فكرة جديدة ومميزة تستحق التذوق والإعجاب والخبز كان هشا والبطاطس مدهشة

الله يبارك لكم ويفتح عليكم صدقا الأكل لا يوصف باللذة بشكل خرافي الخبز ابتكار رائع جدا والوجبتين أعطيهم 10/10 لحم ودجاج شيء إبداع بارك الله فيكم أتمنى أن تستمروا على نفس الجودة وأنا سأكون زبونكم الأول بإذن الله 👏🏻.

المطعم يتميز بخدمة سريعة وفريق عمل لطيف جدا. إذا كنت ترغب في تجربة شهية وسريعة، هذا المطعم هو الخيار الأمثل لك.

مطعم جدا رائع والجودة جدا عالية والأسعار مناسبة ( أصحاب المحل هم المسؤولون عن المحل وأسلوبهم أنيق والتعامل معهم جميل وطيب الله يوفقهم ويزيدهم من فضله ) 👍👍

تبارك الله ، مفهوم جديد وعصري يلزم التجربة والثناء والخبز كان ناعما والبطاطس رائعة

الله يسعدكم ويفرج لكم حقيقة الأكل لا يمكن وصفه بالمتعة بشكل ساحر الخبز اختراع جميل جدا والوجبتين أقول لهم 10/10 لحم ودجاج شيء مبدع تبارك الله عليكم أرجو أن تبقوا على نفس الجودة وأنا سأكون أول عميل لكم بإذن الله 

المطعم يقدم خدمة سريعة وفريق عمل محترف جدا. إذا كنت تحب تجربة لذيذة وسريعة، هذا المطعم هو الاختيار الأفضل لك.

مطعم جدا أنيق والجودة جدا ممتازة والأسعار معقولة ( أصحاب المحل هم المشرفون على المحل وأسلوبهم راقي والتعامل معهم حسن وكريم الله ينجحهم ويزيدهم من نعمه ) 
google-playkhamsatmostaqltradent