recent
أخبار ساخنة

رول كافيه RULE الرياض | المنيو واوقات العمل والعنوان

رول كافيه RULE في الرياض تم تصميم المكان بشكل فريد وجميل، ويعكس أجواء مريحة ومفعمة بالحيوية. يمكنك الاستمتاع بتناول القهوة اللذيذة والاسترخاء في أجواء ممتعة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم الحلويات المصنوعة بعناية ومهارة عالية، مما يجعلها تكملة مثالية لتجربة القهوة.



من بين الخيارات الرهيبة التي يقدمها المقهى، ستجد مجموعة متنوعة من القهوة المختصة مثل الاسبريسو والكابتشينو واللاتيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار من بين مجموعة واسعة من الحلويات المغرية مثل الكعك والمعجنات والحلوى العربية التقليدية.


منيو رول كافيه RULE الرياض


اراء عن رول كافيه من جوجل ماب:

asma abdulrahman
الكافية جميل وبنهار بيكون اجمل

طلبت V60 لذيذة
الطلب سريع خدمتهم ممتازة
وحريصين على نظافة الطاولات اول باول
ودورات المياة 👍🏼

لفته حلوة منهم
يشكرون اللي زاروهم باول يوم افتتاح
الله يوفقكم🤍.

كان ودي اصور اكثر القعدات لكن المكان فل الله يبارك لهم 😍🥰

---------------------

Osamah Assiri
قهوه جديده لحي المرسلات
للأمانه الديكور ومساحة المكان والمنيو توفقوا فيها وابدعوا وتعامل الموظفين قمة بالاحترام والترحيب اللبق
اخذت ايس دريب بنما وكان ممتاز جدا ولي عوده مره بالنهار لتجربة الحلى
وفقهم الله مبدعين

---------------------

تم افتتاح مقهى جديد في الرياض يتميز بالنظافة والهدوء، ويتمتع بديكورات جميلة تضفي جوًا مريحًا على الزبائن. يتوفر في المقهى جلسات داخلية مريحة حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بتجربتهم. يتعامل الموظفون في المقهى بشكل ممتاز، ويقدمون خدمة متميزة للزبائن.

--------------------

Meshari Mohamed
الف مبروك الافتتاح التصميم للمكان مميز ومختلف ، خدمتهم حلوة ومرتبين ، الكريم بروليه الدانيش ممتازة ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️، والماتشا ممتاز 👌🏻 ، ارجعلهم 🌟 …

--------------------

um emad
المكان جداً جميل وشرح خصوصاً في النهار رايق مره ،،القهوه مظبوطه والمخبوزات متنوعه واكثر نوع حبيته  دانيش كريم بروليه لذييذ👌 …

--------------------
مبروك الافتتاح الرائع والجميل! يسرني أن أسمع أن المكان روعة وممتع على الرغم من حجمه الصغير. تجربتك الإيجابية تتجلى في الأجواء الهادئة والمريحة والتعامل الرائع من قبل الموظفين.

أنا متأكد من أن الفلات وايت الذي طلبته كان موزونًا ومضبوطًا، وأن قهوتك اليوم كانت لذيذة. إضافة إلى ذلك، يبدو أن لديهم دانيش بالتوت أو الفراولة لذيذ جدًا، وأيضًا دانيش كريم بروليه والايس وايت موكا الممتاز.

أود أن أهنئهم على نجاحهم، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في المستقبل. إنهم يستحقون كل التقدير والثناء على جهودهم المبذولة لتوفير تجربة مميزة للزبائن. 🤩🤍🤍🤍🤍
google-playkhamsatmostaqltradent