recent
أخبار ساخنة

مطعم كشته الرياض | المنيو الجديد واوقات العمل والعنوان

مطعم كشته تجربة مميزة تنتظرك في مطعم شعبي رائع بالرياض، حيث يعيدك إلى أجواء زمنية مميزة. يقدم هذا المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تناسب وجبات الفطور والغداء والعشاء. يتميز المكان بجماله وتفاصيله الرائعة، والجلسات المريحة التي تساعدك على الاستمتاع بتجربة تناول الطعام.

تتميز وجبة الفطور في هذا المطعم بلذتها الفائقة، وخاصة عند تجربة كبدة الغنم وشكشوكة الزمان التي تعتبر مذاقًا لا يُقاوم يستقبل المطعم ضيوفه بالقهوة العربية الرائعة ورائحة البخور التي تعزز الأجواء التقليدية. يوجد أيضًا ركن خاص لتقديم الشاي الذي يتميز بتنوعه وتناسبه لوجبات الغداء والعشاء.

اوقات العمل:

  • ٥:٠٠ص–١:٠٠ص
عنوان مطعم كشته:

منيو مطعم كشته

تشتمل قائمة المطعم على تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية والشعبية، مثل الإيدامات والمقبلات والشعبيات والمشاوي والكبسات المميزة. يمكنك تجربة أطباق مثل المندي والمضغوط والمقلوبة والحاشي، وهي تعتبر مناسبة جدًا للزيارات العائلية ولجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار، بالإضافة إلى الأصدقاء.

منيو مطعم كشته

منيو مطعم كشته

اراء عن مطعم كشته من جوجل ماب:


NOODE NOODE
المطعم جميل ترتيبهم رائع الاجواء تذكرك فعلا بالذكريات الجميله حتى فيه تفاصيل تشعرك بالسعاده .. متمكنين من طريقة عرض القديم عندهم ركن جميل الاكل حلو ..والاسعار معقوله .. الخدمة سريعه .. تعاونهم يدل على حرفيتهم وخاصه الاستاذ ( اسلام ) اتمنى لهم الازدهار والتوفيق ..

---------------------------

Toto Saleh
مطعم شعبي من جيل الثمانيات  اقدر اقول عليه متحف مو مطعم جميل جدا في الاستقبال يكون بخور وقهوة ..
الديكور حلو ويوسع الصدر ومهتمين في ادق التفاصيل ..
انصح في للعائلات وكبار السن.
لايوجد برتشن.
الموظفين خدمتهم مره سريعة ويهمهم مصلحة الزبون قبل كل شي ..👌🏻
الاسعار معقول جدا والاكل لذيذ 🤤
اكرر التجربة مره اخرى

---------------------------

Saz.
للأمانه يستحق التجربه من أجمل المطاعم الشعبية الي ممكن تزورها في الرياض للامانه راح اعطي رائي بتفصيل لان ودي الكل يجربه طبعا الجلسات الديكور والطاولات نظافه المطعم جدا رائعه  طبعا تجربتي له عشاء الاصناف الي طلبتها كبسه حويشي مرررررره جميله ذكرتني بطبخ جدتي الله يغفر لها والكبه جميله جدا والتبوله والحمص الرايق كل شي طعم وملح موزون للامانه رز البشارر ابيض جميل ممكن يناسب غيري بس انا ما ناسبني لانه فيه زبده وانا مااحب الزبده في الرز بس ممكن اشخاص تناسبهم طلع حسابي ١٦٣ انا اشوفه جدا مناسب بنسبه لطلبات الي اخذتها معقول جدا طلعت من المكان جدا مبسوطه رجعو ذكريات قديمه بس فضلا لا امراً اتمنى من ادارة المطعم تهتم اكثر بنظافه دورة المياة او توفر عامله او عامل لتنظيفها بشكل مستمر ولا المطعم ولا غلطه ما شالله تبارك الرحمن ربي يبارك لكم ويستمر ع مستواه ان شالله لي زيارة ثانيه واجرب فطورهم عن قريب

------------------------

Khaled Al Harbi
اقسم بالله اجمل مطعم شعبي اكلت منه لو اني مو بمطعم كان قلت انه طبخ بيت من نظافته ما شاء الله .
المكان نظيف , الخدمة يشهد الله ان تعاملهم جداً جميل , المكان ذكرني بأيام حلوة وجميلة يستاهل اكثر من ٥ نجوم والله

اشكر صاحب المحل على ذوقه بالديكور والله اني دعيت له من كل قلبي ان ربي يرزقه ويبارك له برزقه

-----------------------

الرياض ترندز
المطعم جداً لذيذ بشهادة الوالده
حبينا كل طبق تقدم لنا
الجريش خفيف ولا يغث
المندي والبرياني خرافيه
الخبز يسوونه فرش داخل المطعم ولذيذ
الحلا لا يفوتكم الكنافة لذيذه بشكل وان علي اول مره اكل منها اكثر من مره
google-playkhamsatmostaqltradent