recent
أخبار ساخنة

مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض | المينو والاسعار والعنوان

مخبز وكافيه BIOX بيواكس يقدم تشكيلة مميزة من المخبوزات الصحية. سواء كنتم تفضلون الكيك، الكوكيز، الكرواسون، أو غيرها، ستجدون في المخبز الصحي تشكيلة متنوعة ولذيذة لتلبية رغباتكم الغذائية الصحية.

تُحضّر المخبوزات في بيواكس باستخدام مكونات عالية الجودة وأساليب تحضير صحية، مما يضمن الحصول على طعم رائع وجودة ممتازة. يُقدم المخبز الصحي خيارات متنوعة للمحبين، بما في ذلك الخيارات الخالية من الغلوتين والخيارات النباتية، ما يجعله وجهة مثالية لجميع الأذواق والتغذية الصحية.


بفضل بيئته المريحة والمرحبة، يتمتع المجمع بجو يشجع الزبائن على قضاء وقت ممتع واستمتاع بوجباتهم الصحية. سواء كنتم تبحثون عن وجبة خفيفة أو هدية لشخص مميز، ستجدون في المخبز الصحي بيواكس ما يلبي توقعاتكم ويحقق تطلعاتكم نحو تناول الطعام الصحي واللذيذ.

اوقات العمل:

  • ٧:٠٠ص–١١:٠٠م
عنوان مخبز بيوايكس:

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

منيو مخبز وكافيه بيوايكس BIOX الرياض

اراء عن مخبز وكافيه بيوايكس من جوجل ماب:


جميل .. مشروباته حلوه والحلا جدا لذيذ  وتعامل الموظفين جدا رائع ومحترم والمكان نظبف ورايق .. بس جلساته قليله مع ذلك بإذن الله لي زيارات ثانية له اجرب باقي المشروبات .

-----------------

Tahani Arafah
بعض الأماكن يصل صداها للروح قبل زيارتها و هكذا كان الحال مع بيوايكس الذي تشرفت بزيارته صباح هذا اليوم و الذي كان بديكوراته البسيطة الأنيقة متنفس للنفس العليلة في خضم زحمة العاصمة و متاعب الحياة ، كل التفاصيل كانت كاملة و مدروسة ابتداء من الموظفين البشوشين الخلوقين و خاصة موظف الكاشير إلى قائمة المأكولات الشهية و التي تفرض علينا كمرتادين بالامتنان العظيم و الشكر الجزيل لمالك هذا المكان و القائمين عليه .
خمس نجوم قليلة جداً للتقييم 👌🏻
يُنصح به و بشدة 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

------------------

Amal
مكان جميل وخدمة ممتازه
جربت الفلات وايت 👍🏻وجربت كيكة التمر والسينبون كلها حلوه بس كيكة التمر تفوز وجربت بزياره اخرى الايس تي 😋👏وجربت كروسان الزعتر ممتاز مو عجين
اسعارهم مناسبه …

------------------

Fatima
الموظفين خدومين و محترمين و لطيفين جدا و هذا اهم شي بالمكان
الخدمة ممتازه
المكان صغير جلساته قليله ولا فيه جلسات خارجيه
القهوة موزونة و لذيييذه

فلات وايت 15 ريال ( موزون و لذيذ جدا )

اصيل 15 ريال (كيكة التمر لذيذه و خفيفة مره )

اكيد اكرر الزيارة بجرب عندهم الحلويات الباقي 🤍👍🏼

-----------------

مصعب فؤاد
كسبوني بكرمهم وحسن معاملتهم الله يرزقهم ويفتح عليهم، ما تحسفت أبدا إن قهوة العيد كانت عندهم
- قهوة اليوم رائعة، كروسون العسل والجبن لذيذ جداً، الخيارات الصحية الأخرى كثيرة ورائعة .. أنصح فيه سواء كنت تبغى شيء صحي أو ما تفرق معك

----------------

Nostra Damos
افضل كروسان ذقته بحياتي، كروسان مغطى بشرائح اللوز وبودرة سكر ومحشي لوز، يالطيف يالعجينة هشة بتقرمش وطيبة وطعم الزبدة فوق الخيال القمر عندك رمادي...، واضح يختارون المكونات بعناية هيك طعم بدو جودة. شغل الله يبارك لو عمي يستاهل وينعاد
google-playkhamsatmostaqltradent