recent
أخبار ساخنة

مطعم ميراكي meraki الفيصلية - الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

ميراكي تعني القيام بشيء ما بالروح والإبداع والحب. اشعر بأجواء جزيرة ميكونوس في مطعم يوناني معاصر يقع في قلب الرياض عندما تتناول العشاء معنا ، استعد لتكون مفتونًا! لدينا كل ما ترغب فيه يتم نقله من لندن إلى قلب الرياض ، المملكة العربية السعودية ، مع احتضان جوهر المطبخ اليوناني ذي المستوى العالمي الذي يقدم لك قلب ودفء البحر الأبيض المتوسط. لدينا شرفة مشمسة توفر نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، وطاولات جلوس حيث يمكنك مشاهدة الطهاة الخبراء لدينا وهم يعدون طعامك أثناء الاستمتاع بالمشاعر الإيجابية ووقتك في تناول الطعام..

مطعم ميراكي meraki الفيصلية - الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم ميراكي الرياض

تحتفل قائمة ميراكي بالشيف باترون أثيناغوراس كوستاكوس والفريق الذي يتذوق رائحة اليونان واتساع نطاقها لتقديم المكونات الطازجة والرائعة من كل منطقة ، مثل بوتارجا من ميسولوججي ، والطماطم من سانتوريني والزبدة من كريت.

منيو مطعم ميراكي الرياض
منيو مطعم ميراكي الرياض

منيو مطعم ميراكي الرياض
منيو مطعم ميراكي الرياض

منيو مطعم ميراكي الرياض
منيو مطعم ميراكي الرياض

معلومات الاتصال والحجز واوقات العمل والعنوان بمطعم ميراكي


رقم الهاتف:
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 7:30 مساء وحتى الساعة 11:30 مساء
للحجز:

يمكنكم الضغط هـــــــنـــــــا للحجز في مطعم ميراكي او يمكنكم الاتصال بالرقم اعلاه او الدخول عبر الموقع الرسمي لمطعم ميراكي عبر الضغط هــنا

عنوان مطعم ميراكي:


مفهوم مطعم ميراكي:
يقع في قلب مدينة فيتزروفيا ، طاهينا التنفيذي ، أثيناغوراس كوستاكوس ، وقد جاب الفريق طول واتساع مناطق اليونان للعثور على المكونات الأكثر إثارة مثل Bottarga من Mesologgi والطماطم من سانتوريني والزبدة من جزيرة كريت. إنشاء قائمة تذوق روح اليونان مع أطباق المزة المتغيرة موسمياً واللحوم المشوية وأطباق الأسماك الكاملة المحفورة أمام عينيك مباشرة على الطاولة وتوفر قلب ودفء البحر الأبيض المتوسط.

مطعم ميراكي


فريق مطعم ميراكي:
كان الشيف التنفيذي لدينا ، أثيناغوراس كوستاكوس ، رئيسًا للطهاة سابقًا في مطعم "بيل آند كو" الحائز على جوائز ، وهو مطعم للمأكولات الراقية في ميكونوس لمدة عشر سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، عمل في العديد من المطاعم المرموقة كطاهٍ تنفيذي ، بما في ذلك Scorpios (Mykonos) و Branco (Mykonos) و Mazi (Notting Hill). Kostakos هو أحد أفراد العائلة المالكة اليونانية ، اشتهر في اليونان بأنه الفائز بجائزة Top Chef! النسخة اليونانية من تلفزيون الواقع الأمريكي الناجح للغاية ، حيث يتنافس كبار الطهاة ضد بعضهم البعض في سلسلة من التحديات.
google-playkhamsatmostaqltradent