recent
أخبار ساخنة

مطعم اوكو الرياض | المنيو الجديد ورقم الهاتف واوقات العمل

اوكو هو المطعم الياباني الحائز على العديد من الجوائز والذي يجسد أفضل وجهة لتناول الطعام في الرياض.
يتم تقديم مأكولات أوكو الرياض المشهود لها دوليًا على خلفية من المساحات الفريدة والمذهلة اللافتة للنظر والتي تتميز بالأعمال الفنية اليابانية المعاصرة المصممة والمُصممة محليًا والقطع المميزة.
مطعم اوكو الرياض | المنيو الجديد ورقم الهاتف واوقات العمل

تتميز اوكو  بطابقين مختلفين بشكل واضح ، يتخلل كل منهما مساحات مناسبة لجميع المناسبات.
يتميز الطابق الأرضي بتصميم مقسم إلى مستويين حيث يحيط بمنطقة تناول الطعام الرئيسية حوض أسماك Moon Jelly ضخم و Ogane بطول 10 أمتار (جرس ياباني). يمكن للضيوف المشي ، مروراً بمخطط السوشي بار المفتوح ومطبخ روباتا جريل كيتشن وغرف شبه خاصة على طراز تاتامي وصولاً إلى أكبر شرفة خارجية لتناول الطعام يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة في الرياض.
تحتوي الحديقة ذات الطراز الياباني المحاطة بالأسوار على ثلاث نوافير وشجرة زيتون بونساي يُقال إن عمرها يزيد عن 100 عام. يعتبر التراس الخارجي واحة من الهدوء في قلب الرياض الصاخب

منيو مطعم اوكو

بفضل الجوائز المعترف بها دوليًا لعام 2020 والأوسمة لتقديمها المستمر لأعلى جودة للمطبخ الياباني والخدمة الشخصية ، أثبتت اوكو  نفسها كواحدة من الوجهات النهائية في الرياض.

يتم الاحتفال بأطباق 'O' Style Signature باعتبارها أكثر المأكولات شعبية والمطلوبة في القائمة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأسماك واللحوم الطازجة المطبوخة على البخار والمخبوزات والروباتا.

لتكملة المأكولات ، تشمل قائمة المشروبات أكثر من 30 كوكتيلًا فريدًا ، و 20 نوعًا من الشاي المستوحى من المكونات والنكهات الآسيوية.
منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو


تنفرد أوكو الرياض باختيار المعجنات الفاخرة والكعك والحلويات المستوحاة من النكهات الآسيوية والمصممة خصيصًا للتفضيلات المحلية ، والتي تم إعدادها بدقة من قبل رئيس طهاة المعجنات الحاصل على نجمة ميشلان داخل الشركة ، كما تتوفر مجموعة الحلويات من OKKU طوال اليوم أو يمكنهم ذلك. يمكنك الاستمتاع بها كجزء من شاي الظهيرة المستوحى من اليابان أو شراؤها للاستمتاع بها في منزلك أو مكان عملك.
منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو
النمط الياباني
الحجم الهائل للتصميمات الداخلية لـ اوكو يخطف الأنفاس. يتم الترحيب بالضيوف من قبل محاربي الساموراي الأكبر حجمًا من الحجم الطبيعي كخزان Moon Jelly Fish العملاق لإلقاء نظرة على منطقة تناول الطعام الرئيسية التي تضم جانًا عملاقًا ، وهو الأكبر من نوعه في المملكة.

تعمل الألواح الخشبية التقليدية ذات الشعر الياباني المنحوت على ترشيح الضوء الطبيعي من أفق الرياض إلى منطقة تناول الطعام التي يتم مشاهدتها من خلال القطع الفنية الضخمة التي توضح ملامح الجيشا اليابانية التقليدية.

لقد تم التفكير بعناية في كل مساحة فريدة من نوعها في اوكو لتوفير تجربة لا تنسى مرة بعد مرة.

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو



منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو
استمتع بتجربة شاي الظهيرة في OKKU. 
مع أقصى درجات الراحة في تناول الطعام الفاخر مع الوجبات اللذيذة والحلوة من الأناقة التي تكملها التصميمات الداخلية المميزة والخدمة العالمية.
منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

لدينا قائمة أسعار Tezukuri المحددة متاحة من 13:00 إلى 18:00 وهي غداء عمل مثالي لأولئك التنفيذيين وفقًا لجدول زمني.
منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

منيو مطعم اوكو
منيو مطعم اوكو

رقم الهاتف:
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل
عنوان مطعم اوكو الرياض:


الأحداث والحفلات:
الولائم الخاصة - الحفلات - الإجازات - اجتماعات الشركات والترفيه - المقبلات وحفلات الكوكتيل

أي حدث في أوكو هو رحلة متقنة وغامرة تشمل أرقى وأطيب المأكولات مع الاهتمام الشخصي الحائز على جوائز. تفخر اوكو باستضافة الفعاليات والمناسبات لبعض الكيانات الحكومية والشركات المرموقة في الرياض بالإضافة إلى بعض العلامات التجارية الفاخرة والأيقونية في أوروبا

تدمج غرفة الطعام الخاصة الواقعة في الطابق الأول من اوكو بين التصميم الياباني المعاصر مع وظيفة فريدة تسمح باستخدام المساحات للاجتماعات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والتي تنتقل إلى مساحة أكبر لمناسبات الطعام الخاصة الاحتفالية.

بعض الاراء عن مطعم اوكو تم نقلها من جوجل ماب:

(REEM W)
مكان متكامل.. الاكل لذيذ و السوشي عندهم مبتكر اخيرا شي متميز.. العصير ( سبيشل كانمي)منعش و فيه نكهة مختلفه عجبني جدا..
خدمتهم جدا ممتازه من سهوله الرد و اخذ موعد و الاستقبال بشوشين و الخدمه مريحين و سريعين
القعده الخارجيه مع الاغاني و الجو ممتعه  تستحق التجربه.
انا مجربه المطعم من اول ما فتح و ما زال مستمر بنجاحه و تميزه.
 (Majd Abdulghani)
خدمة مميزة ومكان فخم. في جلسات داخلية وخارجية، والخارجية رايقة وحلوة. طلبنا الواجيو والريب آي، والواجيو بالذات كان مرة لذيذ. بالنسبة للسوشي طلبنا dynamite prawn roll, O'style ebi tempura roll, spicy salmon maki. كلها كانت لذيذة مرة بس السبايسي سلمون شيء ثااااني لازم يتجرب. طبعا الأسعار غالية مرة، بس السوشي يستاهل بين وقت والثاني.
 (ابونايف الروقي)
بالنسبة لي كاول مره ازور المكان ،، مكان جميل ورائع ، واروع ما فيه الاستقبال والحفاوه وحسن الترحيب كذلك موظفين الاستقبال رائعون وايظا ترتيباتهم جدا جميله بما فيه النوادل ، هذه تجربتي وليست بالتجربه الاخيره,
ايظا احب ان اضيف ان الاجواء للجلسات المكشوفه رائعه ولكن هناك مشكله جدا بيسطه وهي( الموسيقى او الاغاني كانت بصوت مرتفع جدا بحيث اني لا استطيع التحدث مع زميلي بجانبي ولو كانت بصوت هادى جدا لاستمتاع بالحديث مع الاخرين وعدم وجود صوت مزعج جدا في الاجواء الصاخبه لان هذا مكان للاكل والشرب واحتساء القهوه  والاستمتاع فالحديث مع الاخر ) وشكرا جدا جدا على حسن التعامل والخدمات المتوفره الكثيره والمتنوعه ...
 (Othman Nuheyt)
المكان مرتب وحلو و الخدمة جميلة كانت المناسبة يوم ميلاد وبيضوا الوجه صراحه اقترح التنسيق معهم بالاتصال بعد الحجز في تطبيق ماي تيبل عندهم خدمة الڤاليه سريعه
انصح بالاطباق التالية
بلاك كود (رئيسي )
ادمامي (مقبلات )
سوشي كاليفورنيا ( مقبلات )
ترافلز رايز ( رئيسي )
الحلى
تراميسو الشاي الاخضر مسكت صراحه
بالنسبة للسعر متوسط الشخص الواحد 350
 (Khaled)
افضل المطاعم اليابانية في الرياض تقريبًا جميع الاطباق اللي اكلتها كانت لذيذة جدًا حتى العصير كان لذيذ وغريب في جلسات داخلية وفي خارجية مسموح فيها بالتدخين العاملين خدمتهم رائعة السعر مرتفع انصح بتجربته لأنك راح تستمتع بكل لحظه.
 (Ali Gorab)
هذا المطعم يستحق الزيارة ولو لمجرد إستكشافه، الأطعمة الشهية والخدمة الراقية والديكورات الداخلية والخارجية مذهلة. مكان يستحق التجربة، وخاصة لعشاء لمحبي المأكولات اليابانية.
google-playkhamsatmostaqltradent