recent
أخبار ساخنة

مقهى المساء الرياض | المنيو الجديد وارقام التواصل واوقات العمل

مقهى المساء يصنف على أنها اكبر كافيه في العالم ،  يقدم مقهى المساء اطباق صغيرة ولذيذة و تشكيلة رائعة من الحلويات التي تقدم مع القهوة كطبق جانبي، كما يتميز بانواع القهوة الذيذة،  ما يميز قهوة المساء التنظيم  والترتيب، لدرجة أنه يصنف على انه قهوة ٧ نجوم، جلسات  كبيرة داخلية وخارجية، أخيرا سوف تجد هذا المكان في منطقة حيوية قريبه من ابرز معلم عمراني في مدينة الرياض، حيث  تتوفر اطلالات مميزة جدا على برج المملكة مشكل مباشر وفتوح.

مقهى المساء الرياض | المنيو الجديد وارقام التواصل واوقات العمل

قهوة المساء يتميز بموقع جميل وهادئ يصلح للعوائل فيه أماكن مكشوفة وأماكن غير مكشوفة لحرية أكثر ومكان ممتع لمشاهدة المباريات ورائع للتجمعات بين الاصدقاء ومكان حلو لالتقاء الصديقات لوجود خصوصية بالمكان بالإضافة إلى الاستقبال الجيد والأكل اللذيذ والكافيه ممتاز

منيو مقهى المساء

إن أطعمة ومشروبات المساء تختلف من المقاهي العادية. توقع البرغر والسلايدر اللذيذ وسندويشات كلوب الأنيقة وكوكتيلات الروبيان والمعكرونة ومجموعة متنوعة من الموكتيلات وجميع أنواع الحلويات مع الشوكولاتة التي تخرج منها.
تعكس القائمة لمسة عربية وعالمية وهناك الكثير من الخيارات التي تجمع بين الاثنين. وجبة خفيفة شهيرة من الحلوى هي كعكة التمر التي تجمع بين كعكة الشوكولاتة بنكهة التمر مع شراب التمر وحشوة الصلصة
منيو مقهى المساء

هناك الكثير من أنواع الشاي والقهوة للاختيار من بينها - إلى جانب الأنواع الكلاسيكية ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أنواع القهوة المتخصصة وأنواع الشاي الغريبة.
تعتبر اللاتيه ذات النكهة والخلطات الباردة المفضلة لديهم ، ولكن بالنسبة لعشاق القهوة الأكثر حماسًا ، لن تشعر خياراتهم تمامًا وكأنها شيء لم يجربوه بالفعل من قبل لهذه الأسعار. لكن معظم الناس ليسوا موجودين لتناول القهوة ولكن الجو والرؤية - وهي بالتأكيد زيارة لا بد منها ، مرة واحدة على الأقل.

منيو مقهى المساء



منيو مقهى المساء

الفن التشكيلي السعودي
حصل مقهى المساء على أعمال فنية أصلية من الفنانين التشكيليين السعوديين لدعمهم
ويعرضون أعمالهم ، ومنهم الفنان التشكيلي محمد الرباط وفهد خليف وسعد الملحم.
و اخرين.

منيو مقهى المساء

أكبر مقهى في العالم.
دخلت مقهى المساء في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مقهى في العالم وسيتم الإعلان عنها
لهذا الانجاز في الافتتاح الرسمي ان شاء الله.

منيو مقهى المساء

يتميز مقهى المساء بمزيج من المشروبات الشرقية والغربية الساخنة والباردة والقهوة
مبهرة عربية مع الهيل والزعفران ومحاطة بأفضل وأشهى تمور نجد الآن مليئة بالموكا.
و اسبرسو بحضور بعض الاطباق الشهية.

منيو مقهى المساء

النشاط الثقافي:
مع أكثر من 1500 كتاب ، أصبحت قهوة العصر وجهة لتنظيم أمسيات ثقافية وتدريبية (مجانًا)
على سبيل المثال ، "د. تركي اليامي “مدرب معتمد ومتخصص في الكايزن (التحسين المستمر والآداب) مساء كل أحد مساء تعليمي وفي قسم العائلات تحت مسمى (أصبهة مشاعل الإبراهيم) استشاري ومدرب سعودي متخصص في التحفيز المتكامل - من أكاديمية لايف ماستر - بريطانيا العظمى ، حيث تقيم الحلاقة صباح كل سبت لتلقي العلاج التحفيزي المتكامل.

منيو مقهى المساء

تم افتتاح مقهى المساء في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية) ، والذي يستهدف شريحة العملاء الباحثين عن أجواء هادئة ذات طابع رسمي. حيث تتميز القهوة بوجود مساحة واسعة لعشاق الفكر والثقافة والأدب.
في عام 2012 تم افتتاح مقهى المساء ، طريق الملك عبد الله.
يقع كافيه المساء بموقعه الاستراتيجي عند التقاء شريانين رئيسيين في الرياض (طريق الملك فهد وطريق العروبة) مقابل برج المملكة ، أبرز معالم الرياض.
تقاطع طريق الأمير مشعل بن عبدالعزيز مع طريق إمارة عرقة

منيو مقهى المساء

منيو مقهى المساء

منيو مقهى المساء

منيو مقهى المساء

رقم الهاتف:
  • 0503477845
اوقات العمل:
مقهى المساء
عنوان مقهى المساء:

فرع العروبة


فرع عرقة


يقع أكبر مقهى في العالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، ويتسع لأكثر من 1000 شخص. المقهى ، الذي تم افتتاحه في عام 2014 ، يتمتع بواحدة من أفضل المناظر للمدينة ، والطعام اللذيذ والرائع على Instagram والقهوة والشاي الرائع من جميع النواحي. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مقهى المساء في الرياض - أكبر مقهى في العالم.

مقهى المساء

سيظهر لك بالسيارة في حي العليا في الرياض بعضًا من أفخم ناطحات السحاب في المدينة ، والفنادق الفخمة والمباني المالية الكبرى ، بالإضافة إلى عدد من المقاهي المتخصصة والمقاهي الحرفية. على الرغم من أن القهوة كانت جزءًا أساسيًا من الحياة السعودية (والعربية) لعدة قرون ، إلا أن المقاهي والمقاهي الحرفية أصبحت ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء المملكة فقط في السنوات الأخيرة فقط. وكما هو الحال منذ أجيال ، فإن المقاهي والمقاهي لا تتعلق فقط بالقهوة التي تخدمها ، بل بالثقافة الموجودة فيها. إنها مكان للناس للاختلاط مع الغرباء والأصدقاء على حد سواء ، للتراجع عن حياتهم المزدحمة قليلاً والانخراط في محادثات شيقة وغير تقليدية.

حجز الإقامات والتجارب ،
منتقاة بعناية من قبل خبراء السفر لدينا.
نظرًا لمدى ارتباط ثقافة المقاهي بالحياة السعودية ، فمن المنطقي أن تكون الرياض الأكبر في العالم - فهي ، بعد كل شيء ، واحدة من أكثر مدن المملكة العربية السعودية حدوثًا .

لكن لا تتوقع أن تكون المساء مثل جميع المقاهي الأخرى في الرياض (أو بقية البلاد ، في هذا الصدد). بينما ، بالنسبة للجزء الأكبر ، يتمتع بنفس الطاقة التي يتمتع بها الآخرون - مريحون ، منتجون ، ومرحبون - هناك الكثير من البذخ هنا.

كيف يشبه المقهى؟
المقهى ، الذي يتسع لـ 1050 شخصًا ، يتمتع بواحد من أفضل المناظر للمدينة وهو أحد أكبر مناطق الجذب فيها. يميل الكثير من الناس ، خاصة في المساء ، إلى الزيارة من أجل المنظر فقط.

يقدم Al Masaa إعدادات داخلية وخارجية تمكن من التقاط هذا الشعور المميز والمتجدد الهواء ، ولكن الخاص ، لمقهى مصمم جيدًا. التصميم الداخلي الأنيق بمهارة منحط ، لكنه بعيد كل البعد عن الطنانة. يجذب جوها المتطور إلى حد ما جمهورًا ترفيهيًا كبيرًا ، ولكن هناك دائمًا الكثير من الطلاب والشباب الآخرين الذين يتواصلون اجتماعيًا أو يعملون أو يدرسون.

ومع ذلك ، من الواضح أن الجلوس يتعلق بالمظهر أكثر من الراحة ، لذلك ربما لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء أكثر من ساعة أو ساعتين في العمل الجاد.
google-playkhamsatmostaqltradent