recent
أخبار ساخنة

منيو امستردامر فرايت واوقات العمل والعنوان

يقدم امستردامر فرايت البطاطس بالطريقة التي يجب أن تكون: طازجة.، تضمن امستردامر فرايت أن يتم تصنيع كل شيء ومعالجته بمسؤولية واحترام. كما امستردامر فرايت يسميها، وتناول الطعام مع الحس السليم و  المتعة! هذه البقعة الساخنة في زويد هي وليمة على الشفاه ، مع بطاطا لذيذة طازجة ومحضرة بطريقة طازجة ومغريه. تفضل بتناول هذه الوجبة الخفيفة اللذيذة واغمس البطاطس المقلية في المايونيز اللذيذ وسط الأجواء الرائعة والموظفين المبتهجين!

منيو امستردامر فرايت واوقات العمل والعنوان

منيو امستردامر فرايت

منيو امستردامر فرايت
منيو امستردامر فرايت

منيو امستردامر فرايت
منيو امستردامر فرايت

اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 2 صباحا
عنوان امستردامر فرايت ⇩


هذا يعني أننا نحصل على أفضل البطاطس في البلاد. تم فرزها وغسلها جيدًا. تقطع البطاطس بالجلد حتى لا تفقد البطاطس والنكهة. ثم يتم قلي البطاطس مسبقًا على درجة حرارة منخفضة حتى يتم الطهي المثالي. تُخبز البطاطس على درجة حرارة عالية لمنحها طبقة مقرمشة لذيذة تعد البطاطس المقطعة حديثًا من زيلاند يوميًا واستخدام دهون القلي عالية الجودة من أهم المكونات لأفضل البطاطس المقلية في هولندا يتم عمل البطاطس على النحو التالي

مقشر
يتم تقشير البطاطس كل صباح بواسطة آلات الكشط الخاصة بنا ثم غسلها في خزان كبير.

يقطع
من الخزان الكبير يتم نقلهم إلى قاطع الشريط الخاص بنا بواسطة حزام ناقل ثم يتم تقطيعهم إلى بطاطس مقلية لذيذة. بعد قطع الشريط ، يتم نقلهم إلى آلة التعبئة والتغليف ليتم تعبئتها للنقل إلى متاجرنا.

المقلية
بعد التعبئة والنقل يصلون إلى متاجرنا في الصباح. يتم قلي البطاطس هنا أولاً قبل طهي البطاطس ، وبعد ذلك توضع على صفيحة التبريد أعلى الفرن. أخيرًا يتم الانتهاء من البطاطس المقرمشة من الخارج في كل مرة يتم طلبها.

هدفنا هو خدمة عملائنا حسب رغبتهم ومكالماتهم. بالإضافة إلى إعداد البطاطس المقلية بعناية ، يولي موظفونا أيضًا اهتمامًا شخصيًا بالعميل. في فترة وجودها القصيرة ، اجتذبت امستردامر فرايت العديد من العملاء الدائمين الذين لا يأتون فقط لتناول البطاطس المقلية ، ولكن أيضًا للدردشة اللطيفة.

امستردامر فرايت تقدم أفضل البطاطس المقلية في هولندا ، وهي سلسلة شهيرة تظل تفتح حتى ساعات متأخرة. الأجزاء ضخمة ، والبطاطس مقرمشة إلى حد الكمال. يوفر امستردامر فرايت مجموعة مختارة من الإضافات والصلصات للاختيار من بينها مثل صلصة الكاري الهولندية التقليدية
google-playkhamsatmostaqltradent