recent
أخبار ساخنة

مطعم ياواتشا الرياض المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

مطعم ياواتشا مطعم صيني راقي جداً جمال المكان يغنيك عن كل شيء تلقاه تناول طعام العشاء  مع تجربه جميله ذات ذوق رفيع المستوى واكل صيني متنوع لمحبينه بالاضافة الى  القائمين عليه جداً رائعين وتعاملهم راقي

مطعم ياواتشا الرياض المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

منيو مطعم ياواتشا

منيو مطعم ياواتشا

عنوان مطعم ياواتشا ورقم الهاتف واوقات العمل ⇩⇩

اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 11:30 ليلا
رقم الهاتف:
عنوان مطعم ياواتشا:



عن مطعم ياواتشا:
تقدم شركة الضيافة العالمية ، مجموعة هاكاسان ، مطعمها الحائز على جوائز ياواتشا إلى المملكة العربية السعودية

 انضم الخزامى ، المطور الرائد للعقارات التجارية الفاخرة في المملكة العربية السعودية ومجموعة هاكاسان ، لتقديم المأكولات الكانتونية ذات المستوى العالمي إلى مركز الفيصلية التجاري في الرياض الذي تم تجديده حديثًا. سيتم افتتاح ياواتشا في الأسابيع المقبلة ، وهو تجربة طعام مبتكرة تجمع بين ديم سوم والشاي والموكتيل والعصائر والحلويات الأوروبية.

ياواتشا ، التي تأسست في عام 2004 في قلب مدينة سوهو بلندن ، مثالية للباحثين عن الثقافة ومغامري الطهي. يلخص كل جانب من جوانب التصميم الداخلي للمطعم العناصر والخصائص الرئيسية للمطعم الرائد في لندن. في الطابقين ، يكون الضيوف مطلعين على الطاقة الديناميكية القادمة من المطابخ المرئية ، وأحواض السمك الهادئة ، ولوحة ألوان الباستيل المميزة من الأزرق والوردي والأخضر ، بالإضافة إلى السماء المرصعة بالنجوم في بار العصير ، والتي أصبحت مرادفة لمطعم المطعم أسلوب بارز.

متأثرًا بمبادئ Feng Shui ، يوفر التصميم الجمالي أجواءً أنيقة ومريحة للاستمتاع بتناول وجبة ومشروبات اجتماعية. تعتبر تجربة تناول الطعام طوال اليوم مثالية لتناول غداء خفيف أو عشاء من ديم سام مطهو على البخار أو مخبوز أو مشوي أو مقلي أو وجبات أكبر من أطباق البط والأسماك والمعكرونة. تشتهر ياواتشا أيضًا بتشكيلة واسعة من الشاي والحلويات المتنوعة وهي وجهة شهيرة للموكتيل مع الأصدقاء أو الزملاء.

"ياواتشا ليس مجرد مطعم صيني آخر - إنه يشق طريقًا في المطبخ المثالي. نحن ندرك أن المملكة العربية السعودية بلد جيد السفر مع توقعات عالية لتجارب فريدة من نوعها. يتبنى ياواتشا حقًا الجوانب المبتكرة والتطلعية للثقافة الكانتونية الحديثة وله نظرة جديدة وغامرة لتناول الطعام الفاخر ، وهو ما يكمل الذوق الراقي للمملكة العربية السعودية "، كما يقول جرانت ماكفيرسون ، نائب الرئيس الأول للمطاعم في مجموعة هاكاسان.

القائمة الفريدة ، المليئة بالمكونات الميمونة ، هي تجسيد للتراث الصيني الأصيل مع تقنيات الطبخ الكانتونية الإقليمية ، وتقدم مجموعة واسعة من الديم سام الفاخر بالإضافة إلى أطباق النجوم التي تشترك فيها مع مطعمها الشقيق ، هاكاسان ، مثل كريسبي الشهير سلطة البط. يتمتع متجر المعجنات الداخلي والمستقل بأهمية متساوية داخل علامة ياواتشا التجارية. تشكل الحلويات المستوحاة من الفرنسية مفهوم المعجنات الحديثة ، حيث تبرز مزيجًا من الحلويات اللذيذة في المقدمة من الماكرون إلى البتيت غاتو والشوكولاتة ، وكلها مقدمة ببراعة.

هذا هو أول ظهور لشركة ياواتشا في الشرق الأوسط وهي أول علامة تجارية لمجموعة Hakkasan تدخل المملكة العربية السعودية. ياواتشا لها فروع في منطقة سوهو وسيتي بلندن ، إلى جانب مومباي وبنغالورو وكلكتا في الهند.
google-playkhamsatmostaqltradent