recent
أخبار ساخنة

خطوة جمل | المنيو واوقات العمل لجميع الفروع

تأسست شركة خطوة جمل في عام 2014 ، مدفوعة بروح الابتكار ، وتخطط لتصبح واحدة من شركات التحميص الرائدة في السعودية. إنها رحلة مليئة بالهدف - البحث المستمر عن فرص جديدة للتحسين والنمو والتكيف. نحن جادون بشأن قهوتنا والحفاظ على سمعتنا في إنتاج أجود المنتجات فقط.
خطوة جمل | المنيو واوقات العمل لجميع الفروع

لقد كان دائمًا وسيظل دائمًا يتعلق بالجودة. نحن متحمسون للحصول على أفضل أنواع حبوب البن بطريقة أخلاقية ، وتحميصها بعناية فائقة ، وتحسين حياة الأشخاص الذين يزرعونها. نحن نهتم بشدة بكل هذا ؛ عملنا لا ينتهي أبدا.

خطوة جمل | المنيو واوقات العمل لجميع الفروع

لإنشاء مجموعة أدوات من أصناف البن والموارد الوراثية والتقنيات المصاحبة ونشرها بشكل استراتيجي وتعاوني في البلدان المنتجة للتخفيف من القيود الحالية والمستقبلية على سلسلة توريد قهوة أرابيكا الفاخرة تنمية سلسلة توريد البن العربي بطريقة مستدامة من خلال البحث والتطوير الزراعي التعاوني.

منيو خطوة جمل

منيو خطوة جمل

منيو خطوة جمل

منيو خطوة جمل



ارقام التواصل بـ خطوة جمل واوقات العمل لجميع الفروع ⇣⇣

اوقات العمل:
  • ساعات العمل : من 6:30 ص حتى 11 م
ارقام التواصل:
  • فرع حي التعاون الرياض / 0534007676
  • فرع حي الرحمانية الرياض / 0552357552
  • فرع البستان الخبر / 0555028743
عناوين خطوة جمل في جوجل ماب ⏬⏬


🔽فرع حي التعاون الرياض🔽


🔽فرع حي الرحمانية الرياض🔽


🔽فرع صلاح الدين الأيوبي الخبر🔽


بعض التعليقات الايجابية عن خطوة جمل تم نقلها من جوجل ماب ⬇⬇⬇

محمصه غنيّه عن التعريف اكيد ، تعتبر من المحامص الموثوقه على مستوى المملكه العربيه السعوديه
مقاييس تحميص القهوة عندهم عالي جداً ، ونادر جداً اصادف احد من اصحاب القهوة المختصه ينتقد قهوة " خطوة جمل "
بالاضافه انهم يقدمون خدمات كثيره عن طريق موقعهم منها : دورات تدريبية للباريستا ( مبتدئ - متوسط - محترف ) ودورات في التقطير ، وأيضاً دورات في الرسم . وكل مايخص القهوه المختصه من ادوات تخصلها بالموقع .
خدمات جميله .

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

أحب قهوتهم والناس الي تفكر ان لازم القهوة تكون حارة ترى اذا زادت الحرارة تخرب نكهة القهوة لهذا أول ما تستلمون القهوة اشربوها على طول مو تصورون لما تبرد 😉 أنا من زوار المحمصة من سنوات وآخذ منهم حبوب القهوة وجربت حبوب القهوة التركية حبيتها فيها حموضة لذيذة لكن أتمنى ان تطحن القهوة التركية عند الطلب عن طريق موقع المحمصة طلبت مرة وتوهقت دورت مطاحن نظيفة في مدينتي عنيزة ورحت للرفاعي وانحرجت لما طلبت منه يطحنها لي خاصة مع توفر القهوة عندهم، ويعجبني توفر أدوات القهوة بالمحمصة وتنوع حبوب القهوة وتفاوت أسعارها، الله يوفقكم محمصة خطوة جمل 🐫 استمروا على الجودة

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

بصراحة خمس نجوم قليلة بحقه جودة البن عالية جداً الزحمة بسم الله ما شاء الله والخبرة العالية اللي لدى الباريستا المشرفين اللي موجودين بالمحل ومن هنا أحيي الباريستا محمد الروثان على خبرته وأدائه العالي  وأخلاقه العليا وبالتوفيق أستمر يا بطل 👌👏💪🏻

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

مكان رايق بستايل بحري يحتكي المنطقة الشرقية مختلف تماماً عن الرياض .. طلبي كورتادو بنما (الافترتيست دارك شوكلت رهيييب ) واخذت ربع كيلو قهوة هاندوراس مولينا للدريب .. تعامل وخدمة ممتازة من قبل الموظفين ، عندهم ادوات ومستلزمات القهوة (فلاتر ، اكواب ... )

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

هذه الزيارة الأولى لمحل خطوة جمل و انعجبت "بقهوة اليوم" و كذلك الموظف الخلوق محمد الحربي كان اسلوبه في قمت الرقي ولا يهونون جميع الموظفين وبالتوفيق لكم..

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

من أفضل المقاهي اللي جربتها في الرياض وأقدر اجزم انه افضل مقهى في المملكه 
يحتوي ع مقهى وجلسات محدودهـ ومحمصه للقهوه 
مكان وخيار ممتاز لمحبي القهوه المختصه خصوصا الكيمكس والڤي سكستي 
من جرب القهوه عندهم حتماً سيعود لهم مره اخرى 
السلبيه الوحيده هي ارتفاع الاسعار بشكل ملحوظ عن بقية المقاهي

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
ماشاءالله قهوتهم طيبه مررره واشكرهم علا الاهتمام بالزباين وتلبية جميع الطلبات من ناحية الحمص ومن ناحية التحضير شباب مررررره ممتازين الله يسعدهم ويسعد من جاب لهم الفكره انهم يسوون كذا

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
الصراحة لي سنتين وأنا أتقهوى بشكل يومي عندهم جميلة جداً والموظفين أجمل بأخلاقهم ولكن عندي ملاحظة بسيطة انه يقفل بدري ١٠ ونصف تقريباً أيام الصيف يكون الوقت ضيق جداً أتمنى مراجعة الوقت وشكراً
google-playkhamsatmostaqltradent