recent
أخبار ساخنة

مطعم بوخارست البخاري | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم بوخارست البخاري هو أحد أشهر مطاعم الأرز البخاري في المدينة المنورة، ويقع في حي القبلتين، ويتميز بجودة الطعام والنظافة وحسن الاستقبال.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق الأرز البخاري، بما في ذلك الأرز البخاري بالدجاج، والأرز البخاري باللحم، والأرز البخاري بالروبيان، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات.

يتميز الأرز البخاري في مطعم بوخارست بطعمه المميز ورائحته الشهية، حيث يتم إعداده باستخدام أجود أنواع البهارات والمكونات الطازجة.

يحظى مطعم بوخارست البخاري بإقبال كبير من الزوار من داخل المدينة المنورة وخارجها، ويُعد من أفضل خيارات تناول الأرز البخاري في المدينة.

مطعم بوخارست البخاري


العنوان:

منيو مطعم بوخارست البخاري

منيو مطعم بوخارست البخاري

اراء عن مطعم بوخارست البخاري من جوجل ماب:

maher alsobhi
مطعم مميز في المدينة،، كانت تجربتي للرز البخاري و الدجاج .. حقيقي نكهة جداً رائعة للدجاج الشواية و الرز .. أشكرهم و عقبال فروع أخرى ..
الطعام: 5
الخدمة: 5
الأجواء: 5

---------------

Amal
حبييييييت ماشاء الله لذاذه من الآخر بخاري في القلب جيت من الشرقيه للمدينه وقلت لازم اكل بخاري قبل لا ارجع وكان احسن اختيار قريب من الحرم وعلى طريق المطار حتى الموقع مناسب جداً وشكرا للأخ اللي ياخذ الطلبات ماقصر معانا ولطيف ف التعامل ويخدم ببشكل ممتاز أتمنى اجي تأخرت الثانيه وهو فاتح فرع اكبر وجلسات اكثررررر الله يبارك لهم يارب وجربو البخاري والمنتو واليغمش والبف كلها لذيذذذذهه

--------------

sawsan Al-sham
الطعم كتير طيب 🥰. جربوا الدجاج المشوي على الفحم روعة . والمكان نظيف والجلسة حلوة


--------------

abo saeed alanssari
ممتاز ولذيذ ومختلف عن باقي مطاعم الشوايه بس الاكل شويه بارد يمكن بسبب وقت الزياره كانت بعد المغرب
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء
السعر للشخص الواحد
‏20–40 ر.س.‏
الأطباق المقترَحة
يغمش و منتو
خيارات مواقف السيارات
موقف سيارات مجاني

---------------

عين الشمس
من المطاعم المميزه جداا جدااا أكل و جودة و لذه و نكهه و نظافه و أسعار و ترتيب .. عن جد و انت جيعان لا يفوتك من الاخر تشبع ب لذاذه تبارك الله

google-playkhamsatmostaqltradent