recent
أخبار ساخنة

منيو مطعم مشراق مع الاسعار لجميع الفروع

هل تحب أن تبدأ يومك بوجبة فطور شهية ومغذية ومتنوعة؟ هل تبحث عن مكان يجمع بين الأصالة والحداثة في تقديم أشهى الأطباق والمأكولات الشرقية؟ هل ترغب في الاستمتاع بأجواء عائلية دافئة ومريحة وممتعة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت زيارة مطعم مشراق، الذي يعتبر وجهة الفطور المثالية لك ولأحبائك.

مطعم مشراق


سلسلة مطاعم مشراق هو شركة سعودية رائدة في قطاع الأغذية والمطاعم، تأسست عام 2017م، ولديها عدة فروع في مختلف المدن السعودية، مثل الرياض، والمدينة المنورة، وينبع، وتبوك . المطعم يهدف إلى تقديم تجربة فطور مميزة ومتكاملة لزبائنه، بما يتناسب مع ذوقهم واحتياجاتهم وميزانيتهم.

منيو مطعم مشراق

منيو مطعم مشراق يتميز بتنوعه وجودته وسخائه، فهو يضم العديد من الأصناف الرئيسية، مثل الحمص، والفول، والفلافل، والعريكة، والكبدة، والشكشوكة، والأومليت، والمحمرة، والمعصوب، وغيرها من الأطباق الشهية . كما يقدم المطعم مجموعة من المقبلات والسلطات والمشروبات الباردة والحارة لإكمال وجبتك. ولأن المطعم يهتم بصحة زبائنه، فهو يستخدم مواد غذائية طازجة وعالية الجودة، ويتبع معايير النظافة والسلامة الغذائية العالمية.


الجلسات في مطعم مشراق تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، فهناك جلسات داخلية وخارجية، وجلسات عائلية معزولة بستائر، وجلسات أفراد مريحة. كما يتميز المطعم بديكوره الأنيق والمميز، وإضاءته الهادئة، وخدمته السريعة والممتازة. ولأن المطعم يهدف إلى إسعاد زبائنه، فهو يقدم عروضا وخصومات مغرية، وينظم مسابقات وفعاليات ترفيهية، ويوفر خدمة التوصيل والحجز المسبق .


آراء الزبائن عن مطعم مشراق تشهد على رضاهم وإعجابهم بالمطعم، فهم يمتدحون طعم الأكل ونظافة المكان ولطف الموظفين وجمال الجلسات . بعض الزبائن يقولون أن مطعم مشراق هو أفضل مطعم للفطور في المدينة المنورة، وبعضهم يتمنى أن ينتشر المطعم في جميع مناطق المملكة

google-playkhamsatmostaqltradent