recent
أخبار ساخنة

بوتشو كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

بوتشو كافيه هو مقهى جديد في الرياض يقدم قهوة مختصة وحلويات شهية. يقع في حي الإزدهار على شارع تبوك. يتميز المقهى بديكور جميلة وأجواء مريحة وممتعة.  إذا كنتم تبحثون عن مكان للاسترخاء مع كوب من القهوة اللذيذة، فبوتشو كافيه هو الخيار المناسب لكم.

بوتشو كافيه الرياض

العنوان:

حسابهم في الانستقرام:

منيو بوتشو كافيه

منيو بوتشو كافيه

اراء عن من جوجل ماب:

nana132
كافيه هادي ورايق
البودينق لذيذ والوافل خورافي وخفيف التشوكلت المستخدم لذيذ  
قهوتهم موزونه واللاتيه 👍
الكوكيز ذايب يجنن
موقعهم بالازدهار
التعامل لطيف   

----------------

Wafaa
اليوم اول مرة ازور الكافيه بعد افتتاحها الجديد
المكان صغير وهادي جدا ولطيف جدا القهوة مضبوطة ولذيذة جداً
الاطلاله حلوة الديكور  مو مرة  احس يحتاج تنظيم اكثر
الكوكيز والشوكولا روعه  الاسعار حلوة
لكن المكان ينقصه روح تميزه وموسيقى هادية تزيد من لطف المكان
بالتوفيق لكم يارب ومبارك الافتتاح

----------------

زرت كافيه هادي ورايق مؤخرًا واستمتعت بتجربتي هناك. كان البودينق ناعمًا وغنيًا بالنكهة ، والوافل مقرمشًا وهشًا ، والشوكولاتة الخفيفة التي تغطيها لذيذة. كانت قهوتهم محضرة بشكل جيد واللاتيه كان كريميًا وسلسًا. الكوكيز كان طريًا ومليئًا بقطع الشوكولاتة. كان الموقع مريحًا وسهل الوصول إليه في بحي الازدهار. كان الموظفون ودودين ومتعاونين. أنا أوصي بهذا المقهى لمن يبحث عن مكان هادئ ورائع للاسترخاء.

--------------

حضرت الكافيه الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرًا وكانت تجربة جميلة. المكان كان صغيرًا ولكنه مريح ومناسب للجلوس. القهوة كانت شهية ومذاقها رائع. الاطلالة كانت جذابة والديكور كان بسيطًا ولكنه أنيق. الكوكيز والشوكولا كانت لذيذة والاسعار كانت مناسبة. الشيء الوحيد الذي يمكن تحسينه هو إضافة بعض اللمسات الفنية والموسيقية التي تعطي المكان شخصية مميزة. أتمنى لكم التوفيق والنجاح في عملكم.

-------------

زرت مقهى جديد في الرياض وكانت تجربة رائعة. المكان كان مرحبًا ومنعشًا ومليئًا بالحيوية. كان مثاليًا للدراسة أو الاسترخاء مع الأصدقاء. تذوقت عدة مشروبات وأطعمة وكلها كانت شهية ومبتكرة. أعتقد أن هذا المقهى هو وجهة لا غنى عنها لعشاق القهوة! كانت الخدمة سريعة وودية ، وكانت القائمة متنوعة ومغرية. إذا كنت تبحث عن القهوة المثالية والأفضل ، فلا تفوت هذا المقهى.


google-playkhamsatmostaqltradent