recent
أخبار ساخنة

مطعم فينو finoo الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم فينو finoo هو مطعم مختص بالسندويشات والبرجر في الرياض. يقدم المطعم أنواع مختلفة من البطاطس والفيلي ستيك والتشيز ستيك بأسعار متوسطة وجودة عالية. يتميز المطعم بالخبز الطازج واللحم الممتاز والصلصات اللذيذة. يحظى المطعم بإعجاب الزبائن بتعامله الراقي وديكوره اللطيف..
مطعم فينو finoo الرياض | المنيو والاسعار والعنوان
العنوان:
  • يمكنكم الاطلاع على عنوان مطعم فينو finoo الرياض عبر الضغط هـــنـــا

منيو مطعم فينو finoo الرياض

منيو مطعم فينو finoo الرياض

اراء عن مطعم فينو finoo الرياض من جوجل مب:


- مطعم فينو finoo من أجمل المفاجآت اللي صادفتني. الأكل عندهم لذيذ ومتنوع والخدمة ممتازة. أتمنى لهم التقدم والازدهار دوما. وأشكر الله على نعمة الحلال والبركة فيه. وأختم بالسلام والورد 🌺 ...
- فيلي ستيك ساندوتش عندهم رقم واحد بلا منازع👍🏻. جربته مرتين وكل مرة أحس بنفس المذاق الرائع. برجر اللحم عادي ما فيه شيء خاص. الأسعار مقبولة.
- مطعم فينو finoo هو المطعم المفضل لدي في الآونة الأخيرة. أطلب منه كل أسبوع ولا أمل منه ❤️‍🩹. أتمنى ما يزحم عليه الناس عشان يبقى على نفس الجودة. طلباتي منه دائما:
  - فيلي تشيز ستيك ساندوتش: لذيذ لذيذ لذيذ ١٠/١٠
  - كرسبي تشكن برقر: جديد في المنيو، طعمه حلو بس مو شيء مختلف
  - الفرايز: ما يحتاج، كرنشي وهش وطعمه خورافي ✔️
  - فاهيتا الدجاج: برضو رائعة، الخبز ناعم والحشوة كثيرة وطعمها حلو ١٠/١٠
- المطعم جدا راقي ونظيف والأكل شهي. التعامل عندهم حسن والموظفين مبتسمين. المكان جميل والجلسات الخارجية هادئة. أحببت البطاطس والصوص والفيلي ستيك، كان لحمه طري وخبزه طازج. أتمنى لهم التوفيق والنجاح بصدق.
- طلبت من المطعم من تطبيق هنقرستيشن، كان طلبي سريع وسخن. الفيلي ستيك كان جوسي وخفيف والصوص رائع،، والبطاطس حقهم كان مختلف وفرش وغير مزيت. شكرا لكم على هذه التجربة الممتعة. بس ياريت المشروب يكون أبرد شوية.
- المحل رائع بكل شئ. الخدمة سريعة وودودة، خصوصا الموظف حسام، ذوقه عالي وخبرته كبيرة. أنصح الجميع بزيارة المطعم وتجربة الأكل الشهي.
google-playkhamsatmostaqltradent