recent
أخبار ساخنة

كروي بيت الخبز الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

كروي بيت الخبز هو مخبز ومقهى في الرياض يقدم مجموعة متنوعة من المخبوزات اللذيذة والمشروبات الساخنة. يتميز المخبز بتصميمه الفرنسي الأنيق ورائحته الشهية. يستقبل المخبز العائلات والأفراد والأطفال ويوفر جلسات داخلية مريحة. يعمل المخبز طوال أيام الأسبوع من الصباح حتى الليل..
كروي بيت الخبز الرياض

العنوان:

منيو كروي بيت الخبز

منيو كروي بيت الخبز

اراء عن كروي بيت الخبز من جوجل ماب:

مخبز رائع يقدم أنواع مختلفة من الكروسون والحلويات الشهية. أحببت كروسون اللوز ودانيش المربى والكريمة. القهوة من محمصة خطوة جمل ومذاقها رائع. الخدمة سريعة وودودة. المكان نظيف ومرتب ويفوح منه عطر المخبوزات.

إذا كنت تبحث عن أفضل كروسون في المدينة، فعليك زيارة هذا المخبز
لديهم تشكيلة واسعة من الحشوات اللذيذة والمقرمشة. جربت كروسون الجبنة
واللحم المقدد، والشوكولاتة، وجبنة الماعز ومربى الفراولة، والدانيش. كلها
كانت رائعة ولا توصف. طلبت أيضا كابوتشينو للتغميس. مكان يستحق التجربة.

هذا المخبز يتميز بجودة وطعم مخبوزاته الفريدة. أنصح بتجربة الدانيش والميلفيه بالتوت، فهي لذيذة جدا وهشة. المشروبات أيضا ممتازة، خصوصا الماتشا لاتيه الذي يستخدمون فيه ماتشا عالية الجودة. الخدمة محترفة وسريعة. المكان جميل ونظيف والجلسات مريحة.

لا تفوت فرصة زيارة هذا المخبز الذي يقدم ألذ كروسون في المدينة. لديهم أنواع عديدة من الكروسون بالحشوات المختلفة، سواء كانت حلوة أو مالحة. أحببت كروسون باللوز، والزعتر بالجبنة، والسينامون. المشروبات أيضا لذيذة، خصوصا القهوة المختصة من محمصة خطوة جمل. الخدمة رائعة والمكان نظيف وأنيق.

هذا المخبز هو المكان المثالي لمحبي الكروسون والحلويات. يقدم أصناف متنوعة
وطازجة من الكروسون بالحشوات الشهية، مثل الجبنة واللحم المقدد، والشوكولاته
وجبنة الماعز ومربى الفراولة. كما يقدم دانيش بيري التي تذوب في الفم. المشروبات
أيضا جيدة، خصوصا الكابوتشينو الغني. الخدمة سريعة وودية. المكان صغير لكنه لطيف وجذاب.

هذا المخبز يستحق الزيارة لجودته وطعمه. يقدم مخبوزات فريش ولذيذة، خصوصا الكروسون بالحشوات المختلفة، سواء كانت حلوة أو مالحة. جربت كروسون باللوز، والزعتر بالجبنة، والسينامون، وكلها كانت رائعة. المشروبات أيضا ممتازة، خصوصا الماتشا لاتيه الذي يستخدمون فيه ماتشا عالية الجودة. الخدمة مميزة والمكان نظيف ومرتب.
google-playkhamsatmostaqltradent