recent
أخبار ساخنة

طول كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

طول كافيه هو مقهى جديد ومميز في الرياض، يقدم قهوة عالية الجودة وحلويات شهية في جو راقي ومريح يتميز المقهى بتصميمه الأنيق والعصري، وجلساته الداخلية والخارجية، وديكوراته الفنية التي تعكس شغفه بالقهوة يستخدم المقهى حبوب القهوة المختارة بعناية من أفضل المزارع في العالم، ويحمصها بطريقة احترافية لإبراز نكهاتها الفريدة يقدم المقهى مجموعة متنوعة من أنواع القهوة، من الإسبريسو واللاتيه إلى الفلات وايت والكولد برو، بالإضافة إلى مشروبات أخرى

طول كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:

منيو طول كافيه الرياض

منيو طول كافيه الرياض

اراء عن طول كافيه الرياض من جوجل ماب:

المكان رائع وهادئ ويوفر جلسات خارجية مميزة مع رذاذ الماء. الخدمة سريعة ومحترفة. القهوة ذات جودة عالية وطعم لذيذ. أنا معجب بالكابتشينو والشوكولاتة الرمان التي تحتوي على طبقات من الشوكولاتة المقرمشة وصلصة الرمان وحبات الرمان. سعرها مناسب جدا بـ 7 ريالات.

المكان إضافة متميزة لشارع الفريان بتصميمه الجميل وأجوائه الراقية. قهوتهم لذيذة جدا وبدون مبالغة. وحلاهم الخاص مثير للإعجاب بنكهاته المتنوعة. أنصح بزيارته مرارا وتكرارا.

طَول كافيه مكان مناسب للأفراد والعائلات وصاحب الهمم. يقدم قهوة مختصة بنكهات رائعة. يستقبل الأطفال بحفاوة ويوفر لهم مساحة للعب. لا يوجد فيه موسيقى فقط أصوات الطبيعة. يفتح من الساعة 4 مساء حتى 12 صباحا. أرجو أن تضغطوا على زر الإعجاب إذا أحببتم التقييم. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

مشروبات الاسبرسو في المكان رائعة وتستحق التقدير. المكان مريح وجذاب ويقدم جلسات مختلفة تناسب الجميع. أشكر جميع الطاقم على خدمتهم الجميلة والمشروبات الشهية. أتمنى لهم التوفيق والنجاح.

المكان جميل وأنيق ويعطيك شعور بالإسترخاء بعد يوم عمل شاق. كان المكان مزدحما لكن الخدمة كانت سريعة وودودة. جربت الفلات وايت وقهوة اليوم وكانتا طيبتان. أنصح بتجربة كيكة طَول التي كانت لذيذة جدا والماتشا التي كانت مضبوطة تماما.

المكان جديد وجهودهم فيه واضحة. جربت الماتشا بناء على نصيحتهم وفعلا أعجبتني كثيرا. أشكر اهتمامهم وحسن تعاملهم وأدعو لهم بالتوفيق.

google-playkhamsatmostaqltradent