recent
أخبار ساخنة

تيل اس Tellus كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

تيل اس TELLUS هو أحد الكافيهات الجديدة التي افتتحت مؤخراً ،، وقد زرته مؤخراً وجربت بعض منتجاته المتنوعة واللذيذة. المكان واسع ومريح  والأسعار مناسبة يقع تيل اس في الرياض طريق أنس ابن مالك، الياسمين ...

تيل اس Tellus كافيه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:

منيو تيل اس Tellus كافيه الرياض

منيو تيل اس Tellus كافيه الرياض

اراء عن تيل اس Tellus كافيه الرياض من جوجل ماب:

تقاطع طريق أنس بن مالك مع أبو بكر رضي الله عنه يحتضن كافيه جميل وواسع ومميز بخدمته وإطلالته الزجاجية البانورامية. المكان رائع لكن يحتاج إلى تنظيم أفضل للطاولات ليصبح أجمل.

أنصح بزيارة هذا الكافيه الرائع والشرح والمنعش بالنهار. تعامل الموظفين راقي ومحبب. قهوتهم لذيذة وسعرها مناسب. جربوا قطع الشوكولاتة والكوكيز الخفيفة والساحرة.

أعجبني المكان والإطلالة كثيراً. زرته لأول مرة واخترت كوب V60. شكراً لشريف على حسن تعامله وإخلاصه في عمل القهوة. لكن أتمنى أن يكون هناك مزيد من المعلومات عن مصدر القهوة وخصائصها. سأعود للمكان في فصل الشتاء وفي الصباح.

تيل اس هو كافية وبيكري يقع في طريق انس ابن مالك. المكان مطل على الشارع وفيه خدمة درايف ثرو. طلباتنا كانت ايس دريب وكيكة المانجو واسبانش لاتيه. كل شيء كان حلو وسريع. السعر ٥٤ ريال فقط. نشكرهم على استقبالهم الجميل.

زرت هذا الكافيه وطلبت ساندوتش وفلات وايت وايس كركدية. كل شيء كان طازج ولذيذ. سعره مناسب جداً. أدعو الله أن يبارك لهم في رزقهم.

أول ما دخلت المكان حسيت بالفرح لأنه يوم الافتتاح والقهوة مجانية. اخذت ايسد لاتيه وكان رائع جداً. المخبوزات كانت طازجة وحلوة. صاحب المكان كان لطيف جداً ومتابع كل التفاصيل. أتمنى لهم التوفيق دائماً.

أحد الأماكن التي تستحق الزيارة هو هذا الكافيه الروعة. المكان شرح وجميل. قهوة الكوستاريكا كانت مذهلة. الموظفين كانوا محترفين وودودين. فيه خدمة درايف ثرو أيضاً. الأسعار مناسبة جداً.

أستمتعت بزيارة هذا الكافيه الأنيق والجذاب. أجواء المكان هادئة وممتعة. قهوة الكولومبية كانت مميزة ولذيذة. شوكولاتة الحبة كانت خفيفة وساحرة. الأسعار معقولة ومنافسة.

هذا الكافيه من الأماكن المريحة والهادئة. لا يوجد فيه ضجيج أو ازدحام. الأسعار مقبولة. قهوة الفلات وايت كانت رائعة. عندهم خدمة درايف ثرو أيضاً. أتمنى لهم التوفيق.

زرت هذا الكافيه بمناسبة الافتتاح وأحببت المكان كثيراً. المكان شرح ومنور بضوء الشمس. قهوة اليوم كانت مجانية ولذيذة. المنيو فيه خيارات كثيرة وأسعاره جيدة. سأعود للمكان مرة أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent