recent
أخبار ساخنة

رونز برجر الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

رونز برجر هو مطعم برجر مشهور في السعودية ، يقدم وجبات شهية ومغذية من اللحوم الطازجة والخضروات . يتميز رونز برجر بأنه يحترم تقاليد الطهي السعودية ، ويستخدم أفضل المكونات المحلية ، ويقدم خدمة عملاء ممتازة. إذا كنت تبحث عن وجبة برجر لذيذة ، فإن رونز برجر هو الخيار الأمثل لك يقع المطعم في الرياض بحي العقيق..

رونز برجر الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

اوقات العمل:
العقيق
  • ‏Opening 12:00 pm - 3:00 am
  • ‏Friday 1:00 pm - 3:00 am
الريان
  • ‏Opening 1:00 pm - 12:00 am
عنوان رونز برجر الرياض:

منيو رونز برجر الرياض

منيو رونز برجر الرياض


اراء عن رونز برجر الرياض من جوجل ماب:


أول مرة أزور هذا المطعم الذي سمعت عنه الكثير من المديح. طلبت ترفل برجر وكان رائعاً جداً. لم أجرب الميلك شيك الذي يشتهرون به ولكن سأعود لتجربته قريباً إن شاء الله.


مطعم أمريكي في حي العقيق كانوا في البداية توصيل فقط ولكنهم فتحوا محل بعد ذلك. أنا من زبائنهم الأوائل وأحب برجرهم كثيراً. اليوم جربت منتجات أخرى من عندهم وكانت لذيذة. المحل صغير ولكنه نظيف والجلسات محدودة. يفتحون من الساعة 11:30 صباحاً ويوجد لديهم توصيل عبر التطبيقات. طلبت لوديد فرايز، كرسبي تشكن برجر، سموكي ار برجر، دبل رونز برجر، بينت بتر ميلك شيك. أنصح بزيارتهم وسأعود لهم مرة أخرى.


المطعم صغير ولكنه مرتب ونظيف جداً. البرجر عندهم شهي وخصوصاً الدبل رونز. الفرايز كذلك لذيذة. الموظفين لطفاء وسريعين في الخدمة. تجربة ممتعة وسأكررها.


دبل رونز برجر كان رائعاً 10/10 الفرايز مقرمشة ووفيرة 10/10 الكولا باردة ومنعشة أحب هذا المطعم وأنصح به 😋


الخدمة والتعامل والجودة والسعر كلها ممتازة. الأكل طيب ما شاء الله. جربت كرسبي تشيكن ودبل رونز وكلاهما لذيذ جداً. يستحق التجربة وسأزوره مراراً وتكراراً ❤️👍🏻.


السعودي الموظف والعاملين كان تعاملهم رائع والأكل شهي جداً. أنصح بزيارته أكثر من مرة. هذه ثالث مرة أطلب من عندهم ولا يخيبون ظني.


الأكل كان نظيف وخفيف ولا يشبع. الكاشير كان مؤدب وابتسامته جميلة وضحكته تسعد المكان قبل الأكل طبعاً. زيارة جميلة 🤍. لو يضيفون خدمة إعادة تعبئة المشروبات يكون أحلى.


google-playkhamsatmostaqltradent