recent
أخبار ساخنة

منيو مطعم محكور مع الاسعار لجميع الفروع

 مطعم محكور في الرياض. مطعم محكور هو مطعم شعبي يقدم الكبسة الحايلية بنكهة خاصة ومذاق مختلف. يمكنك الاختيار بين الدجاج أو اللحم الحاشي المضغوط أو المحكور، والتمتع بالإدامات والسلطات المتنوعة. المطعم صغير ونظيف ولديه جلسات داخلية للأفراد فقط ويتوفر لهم عدة فروع في المونسية والمصيف ..

مطعم محكور


منيو مطعم محكور

منيو مطعم محكور

منيو مطعم محكور

منيو مطعم محكور

اراء عن مطعم محكور من جوجل ماب:

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى الكبسات الحايلية في الرياض، فلا تفوت زيارة مطعم محكور الجديد في حي المصيف. المطعم يتميز بالمحكورة، وهي كبسة محشية باللحم أو الدجاج والبهارات، ولها طعم لا يقاوم. كما يقدم المطعم المضغوط، وهو لحم أو دجاج مسلوق ومضغوط بالأرز، والذي يتسم بالنضارة والجودة. المطعم يوفر خدمة التوصيل عبر تطبيقات مرسول وجاهز، ويستقبل الزبائن من الساعة ١٢ ظهراً حتى منتصف الليل. المطعم لديه جلسات داخلية للأفراد فقط، ويقع على طريق أبو بكر الصديق. تجربتنا في المطعم كانت رائعة، والخدمة كانت سريعة وودودة. طلبنا مجموعة من الأطباق المتنوعة، منها:

نص محكورة دجاج
نص مضغوط دجاج
محكورة حاشي
مسقعة
باميا
سلطة جرجير

-----------------------

إذا كنت من عشاق الكبسات الحايلية، فلا تفوت فرصة تجربة مطعم محكور في الرياض. المطعم يقدم ألذ الكبسات المحشية باللحم أو الدجاج والبهارات، والتي يطلق عليها اسم المحكورة. كما يقدم المطعم المضغوط، وهو أرز مع لحم أو دجاج مسلوق ومضغوط، والذي يتميز بالنضارة والجودة. المطعم يوفر خدمة التوصيل عبر تطبيقات مرسول وجاهز،

-----------------------

زرت هذا المطعم لأول مرة ولم أندم على تجاهل بعض التعليقات السلبية. طلبت محكور حاشي وكان رائعاً جداً. اللحم طري ونظيف ولا يوجد زيوت أو دهون زائدة. المحكور يستحق اسمه بكل معنى الكلمة. الشيء الوحيد الذي قد يزعج بعض الناس هو كثرة الملح قليلاً، ولكنني شخصياً أحب الملح وكان مناسباً لذوقي. العيب الوحيد في المطعم هو صغر حجمه، ولكن هذا لا يقلل من جودة الطعام. أنصح كل من يحب الحاشي بتجربة هذا المطعم، فسوف يستمتع بالأكل.

-----------------------

أنا معجب جداً بمطعم هذا، فهو يقدم أشهى المأكولات الحائلية. سواء كانت محكورة دجاج أو لحم حاشي، فهي لذيذة وشهية ومطبوخة بإتقان. والمضغوط أيضاً لا يقاوم، فالرز طويل وناعم واللحم طري وطازج. ولا ننسى الإيدامات والمصقعة التي تضيف نكهة خاصة للوجبة. المطعم يهتم بأدق التفاصيل، فالفلفل الشقراء والبادنجان الحائلي ولبن القرية كلها تزيد من جودة الطعام. المطعم نظيف ومرتب ويوفر طاولات للزبائن. أنصح الجميع بزيارة هذا المطعم وتجربة مأكولاته الرائعة.

-----------------------

زرت مطعم هذا وطلبت محكورة لحم حاشي ومسقعة. اللحم كان شهياً وعالي الجودة، فهو من حاشي بلدي فاخر. كما أن الرز كان نثري ومتوازن في الملح والبهارات والزيت. ربما لا يروق هذا النوع من الرز لمن يفضلونه ليناً أو قطنياً. أما المسقعة، فكانت ضعيفة في الطعم، فالصلصة الطماطمية كانت كثيرة وتغطي على نكهة الباذنجان والبطاطس. أنصح من يحبون المأكولات الحائلية بزيارة هذا المطعم، وسأكرر التجربة بإذن الله. المطعم صغير ولكنه مرتب ونظيف، ويحتوي على خمس طاولات تتسع لأربعة أشخاص في كل طاولة.


google-playkhamsatmostaqltradent