recent
أخبار ساخنة

بيتزا ارنيلا Arnella الرياض | المينو والحجز والعنوان

من مدينة نابولي الإيطلية الساحرة ومن بيـن أزقة حيها (ارنيلا) الملئي بأفـران البيتزا استلهمنا لكم وصفاتنا الفريدة، واخترنا لكم أجود المـواد الإيطالية لتتذوقوا معنا مذاق نابولي الأصيل يقع بيتزا ارنيلا حي الصحافة بالرياض ...

بيتزا ارنيلا Arnella الرياض | المينو والحجز والعنوان
الحجز:

عنوان بيتزا ارنيلا:

منيو بيتزا ارنيلا

منيو بيتزا ارنيلا


اراء عن بيتزا ارنيلا من جوجل ماب:

تقييم 1: مطعم إيطالي راقي ولذيذ في الرياض، يتميز بالبيتزا والباستا المشوية على الحطب. يجب الحجز مسبقاً عن طريق تطبيق (skipro). المكان نظيف ومرتب وهادئ، ولا يوجد موسيقى. الأسعار مناسبة للجودة. أنصح بتجربة بيتزا الترافل وباستا الألفريدو وسلطة البوراتا.

تقييم 2: مطعم جديد ومميز في الرياض، يقدم أشهى الأكلات الإيطالية من البيتزا والباستا المشوية على الحطب. حجزت عن طريق سكيبرو ودخلت بدون انتظار. الخدمة ممتازة والموظفين ودودين. طلبت سلطة الروكا وبيتزا ارنيلا الخاصة وبيتزا الترافل، وكلها كانت رائعة وشهية. المكان أنيق وديكوره جميل. المشكلة الوحيدة هي أن دورات المياه مشتركة بين الجنسين، وهذا لا يعجبني.

تقييم 3: مطعم فريد من نوعه في الرياض، يختص بالأكلات الإيطالية المشوية على الحطب. يلزم الحجز المسبق عبر ماي تابل لضمان المقعد. الأكل كله لذيذ وخفيف، خصوصاً البيتزا الترافل وارنيلا باستا وسلطة الروكا. المكان هادئ ولا يوجد موسيقى، وهذا يزيد من روعة التجربة. يحافظون على نعمة الأكل ولا يضيعونها.

تقييم 4: مطعم إيطالي أصيل في الرياض، يقدم أفضل الأكلات من البيتزا والباستا المشوية على الحطب. الأكل نظيف وطازج ولذيذ. المكان نظامه محافظ، لا يوجد ازعاج أو موسيقى. المشكلة فقط أن المكان صغير، لكن إن شاء الله سيرتفع قريباً. الأسعار مناسبة للجودة. الموظفون خلوقون ومتعاونون. زرت المطعم مع عائلتي، وأنصح به لكل من يحب الأكل الإيطالي.

تقييم 5: مطعم رائع في الرياض، يختص بالبيتزا المشوية على الحطب بأنواع مختلفة. حالية بالحجز عبر ما تابيل. سلطاته رائعة، خصوصً بسطة روكوللا. باستاته جديدة، لكن بساته بساته بساته بساته بساته بساته بساته بساته بساته بساته. صاحب المطعم أبو مساعد يشرف عليه شخصياً.

تقييم 6: مطعم جميل ولذيذ في الرياض، يقدم بيتزا مشوية على الحطب بنكهات متنوعة. يجب الحجز مسبقاً عن طريق MyTable. البيتزا خفيفة وطرية، جربت الترافل والبيستو وكانتا لذيذتين. أخذت أيضاً فوتشيني فريدو، وكانت جيدة، لكن كميتها قليلة. أتمنى يزيدون من حجم الباستا. المكان والخدمة رائعان.

google-playkhamsatmostaqltradent