recent
أخبار ساخنة

مطعم الف سلامه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم الف سلامة للمأكولات المصرية في الرياض. هذا المطعم يقدم أشهى الأطباق المصرية بأسعار معقولة وجودة عالية. يمكنك الاستمتاع بالمحشي والكوارع والملوخية والحمام المحشي وغيرها من الوجبات الشهية في جو مريح وودود...

مطعم الف سلامه الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

يمكنكم الاطلاع على عنوان الف سلامة عبر الضغط هــــــــنــــــا

منيو مطعم الف سلامه

منيو مطعم الف سلامه

منيو مطعم الف سلامه

اراء عن مطعم الف سلامه من جوجل ماب:


- تقييم 1: مطعم الف سلامه هو الخيار الأول لمن يبحث عن الأكل المصري الشهي والمتنوع في الرياض. لقد جربت العديد من الأطباق اللذيذة مثل الحمام والمشكل والمحشي وطاجن البامية واللحمة راس واللحمة والملوخية وغيرها، وكلها كانت طازجة ومحضرة بعناية. الخدمة كانت سريعة وودودة، والأسعار كانت مناسبة. أنصح كل محبي الأكل المصري بزيارة مطعم سلامة، فهو يستحق خمس نجوم بجدارة.

- تقييم 2: لقد زرت مطعم الف سلامه للاكلات المصرية في البطحاء، وكانت تجربة رائعة. المطعم نظيف ومرتب، والعاملون مهذبون ومتعاونون. أطلبت طبق الحمام والموزة والكفتة، وكانت جميعها شهية ومشبعة. الحمام كان مقرمش والرز كان زكي، والموزة كانت طرية والكفتة كانت عصيرية. المطعم يقدم أصنافاً أخرى من الأكل المصري البيتي مثل ريتش وغيره، وأنا متحمس لتجربتها في المرات القادمة. أوصي بشدة بزيارة مطعم سلامة للاستمتاع بالأكل المصري الأصيل.

- تقييم 3: مطعم الف سلامه هو مطعم مصري يقدم أشهى المشويات والطواجن في الرياض. المكان جذاب وديكوره يعبر عن التراث المصري. طاجن البامية كان لذيذاً جداً، والمشويات كانت طرية وناضجة. الخدمة كانت مبتسمة وودية، والأسعار كانت مناسبة. مطعم سلامة هو مطعم يستحق التجربة لكل من يحب الأكل المصري.

- تقييم 4: زرت مطعم الف سلامه مؤخراً، وكانت تجربة لا تنسى. المطعم يقع في منطقة البطحاء، وهو مكان حيوي ومزدحم. المطعم يتميز بالأجواء العائلية والودية، والعاملون فيه محترفون ومتفانون. أحببت الأكل المصري الذي يقدمه المطعم، فهو طازج ومتنوع وشهي. جربت طبق الحمام المشوي والملوخية والكشري، وكلها كانت رائعة. أود أن أشكر السيد محمد ربيع وزميله على خدمتهما الراقية والاحترامية. مطعم سلامة هو مطعم يستحق الزيارة لكل من يرغب في تذوق الأكل المصري الأصيل.
google-playkhamsatmostaqltradent