recent
أخبار ساخنة

شاورما حواري الرياض | المنيو والاسعار واوقات العمل

شاورما حواري هو سلسلة مطاعم تتخصص في تقديم الشاورما يتميز هذا المطعم بجودة المكونات والتحضير العالي، ويوفر تجربة تناول طعام فريدة ومميزة للزبائن يتوفر لهم فرعين الفرع الأول في حي الاسمين والفرع الثاني في حطين ...

شاورما حواري الرياض | المنيو والاسعار واوقات العمل

اوقات العمل:
  • ٤:٠٠م–٢:٠٠ص
عنوان شاورما حواري:

منيو شاورما حواري

منيو شاورما حواري

منيو شاورما حواري

منيو شاورما حواري


اراء شاورما حواري من جوجل ماب:

شاورما حواري هو بالفعل وجهة ممتازة لتذوق ألذ شاورما في المملكة العربية السعودية. يقدمون شاورما طازجة ومحلية المصدر، مصنوعة من لحوم ذات جودة عالية ومتبلة بتوابل شاورما خاصة بهم. هذا يساهم في إضفاء نكهة فريدة ولذيذة على الشاورما.


واحدة من الأسرار الخاصة بشاورما حواري هي خبز الشاورما الطازج، حيث يتم خبز الخبز عندهم في المطعم بشكل يومي. هذا يعني أنك ستحصل على شاورما ملفوفة بخبز طازج ولين، مما يعزز من تجربة الطعم والقوام.


بفضل تلك العناية بالتفاصيل والتركيز على المكونات الجودة، يمكنك أن تستمتع بتجربة شاورما أصيلة وشهية في شاورما حواري. فهم يولون اهتمامًا كبيرًا بالجودة والتميز في تقديم الطعام للزبائن، ويعملون على الحفاظ على معايير عالية في جميع عناصر الوجبة.


إذا كنت من محبي الشاورما، فإنني أوصيك بتجربة شاورما حواري في فروعهم بالياسمين وحطين ونتروندرلاند. ستجد هناك الشاورما الشهية التي تتمتع بالنكهة الأصيلة والجودة العالية.


-------------------------

شاورما دجاج حواري لذيذه جداً جداً ، الخبز خفيف والدجاج فيه نكهة ليمون بسيطه 😍 طلبت البطاطس مع الدجاج بالجبن بصراحه كان عادي جداً . لكن الشاورما تفوز 👍🏻 …

-------------------------
الشاورما ممتازه جدا وتذكرني بشغل الشاورما القديم اللي كنت اشتريه من شارع العصارات قبل اكثر من ٤٠ سنه.
فعلا شغلهم لذيذ جدا وخصوصا اللحم .
وامس كان عندهم عرض بمناسبه التأسيس حبه ومعاها حبه مجانا.
اتمنى بس لو يخفضون السعر شوي واضمن لهم عدم توقف الحركه عنهم ابدا وقد يضطرون الي التوسع لمقابله الزياده في المبيعات .
اتمنى لهم كل توفيق

-------------------------

طلبت من عندهم شاورما صراحه لذيذة وخفييييفه ماتغث✅
وتتبيلة الدجاج حلوه والخبز خفيف وانا طلبت الشاورما بدون ثوووم وكانت حلوه مو ناشفه😍 وطبعاً اكرر التجربه ان شاء الله …

-------------------------

الكاشير خلوق ومحترم جداً ، ومميزين في تلبية رغبات الزبائن ، بشكل عام نظيف ومنظم أتمنى يتوسعون في مختلف أنحاء مدينة الرياض .

الله يرزقهم وأتمنى لهم التوفيق .

-------------------------

جربت شاورما عادي لذييييذه و يعطونك ثوم مجاناً و اعجبتني حركة الشطه حاطينها زي الكاتشب و تعامل اللبناني اللي يسوي الشاورما جمييل و نفسه زينه على اني قروشته شوي بطلباتي الا انه مانفس علي بالعكس يضحك وعادي اسلوبه عسل و ان شاءالله مو اخر زياره، الثوم الحار لو تعدلون عليه احس فيه شي غلط بس انه لذيذ
google-playkhamsatmostaqltradent