recent
أخبار ساخنة

مطعم إق Eg الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم إق Eg مكان فطور متخصصين بساندويتشات البيض الشكشوكة عندهم لذيذة ويتوفر لهم العديد من المأكولات الشهية ويقع المطعم في الرياض بحي المؤتمرات شارع التخصصي بالرياض ...

مطعم إق Eg الرياض | المنيو والاسعار والعنوان

اوقات العمل:
  • من الساعة 6 ص وحتى الساعة 3 عصرا
عنوان المطعم:

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض

منيو مطعم إق الرياض


على سبيل المثال مطعم الإفطار والغداء

مطعم جميل ♥ ️ وبيض لذيذ 😋

موقع
الموقع جيد جدا حيث يقع المطعم في شارع التخصصي بحي المؤتمرات تقريبا وسط الرياض داخل مجمع التخصصي بلازا الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المميزة.
تذاكر
سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرهم سهل الوصول إليها ، نظرًا لوجود مداخل قريبة مخصصة تخدم هذه المجموعة وأولئك الذين يجدون صعوبة في استخدام السلالم والأرصفة للتنقل.
يقع المطعم داخل مجمع تجاري يخدم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
وقوف السيارات 🅿
تتوفر أماكن وقوف السيارات بسهولة ، حيث يقع المتجر في مجمع المطاعم المذكور أعلاه ، والذي يخدم نصيبه العادل من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. يوجد مواقف للسيارات أمام المحلات التجارية ، وكذلك مواقف سيارات في الطابق السفلي في نفس المجمع.

أَجواء
المساحة رائعة ، أجواء المطعم رائعة ولطيفة وهادئة ، والديكور حديث ، والتصاميم والموسيقى الفريدة تضفي على المكان ميزة مميزة. الطاولات متوفرة ومصممة بشكل جميل ، مما يوفر الخصوصية إلى حد كبير. الكراسي مريحة. لا توجد طاولات خارجية.
خدمات
نظافة المطعم جيدة جدًا ، والمظهر ونظافة الموظفين جيدان ، ومعاملة الموظفين والعاملين المباشرين جيدة جدًا. وسرعة معالجة الطلب وارساله جيدة جدا.
طعام
يقدم المطعم وجبات الإفطار مع المكون الأساسي "البيض" ، وبعض الوجبات التي لا تخلو من البيض ، مثل لحم الخنزير المقدد والفاصوليا و "البطاطس المهروسة" ، ويقدم بعض المشروبات الساخنة والباردة.
القائمة متنوعة للغاية من حيث الإفطار.
جربت شطيرة البيض الكلاسيكية.
وأيضًا الإفطار الإنجليزي الذي يتكون من عدة أصناف في صندوق ، فاصوليا بيضاء وهاش براونز وبيض مخفوق في الطريق إلى مطعم Eg.
الشطيرة لذيذة على البيض وغنية بالنكهة.
درجة حرارة الطعام ممتازة ، ونوعية المكونات جيدة جدًا ، وهي تجربة غنية ولذيذة لتناول دقيق البيض مع الإضافات الخاصة التي تضفي على الطعام طعمًا ونكهة مميزين.

السعر $
الأسعار متوسّطة ، وفي رأيي متناسبة جدًا مع جودة الطعام والخدمة المقدّمة.
هناك شبكة دفع.
على سبيل المثال - ينصح بالاستمتاع بلحظات جميلة ومميزة بصحبة الأصدقاء والأحباء ، وتناول وجبة مختلفة ومميزة في جو مطعم متخصص يشجع هذا ♥ ️
google-playkhamsatmostaqltradent