recent
أخبار ساخنة

منيو قهوة الطريق مع الأسعار لجميع الفروع 2024

قهوة الطريق هي علامة تجارية تم إطلاقها في عام 2001 مع هذا المفهوم الفريد المتمثل في كونها أكثر من مجرد متجر يمر به العميل. على عكس المقاهي الأخرى ، تم تصميم قهوة الطريق بعناية من جميع الجوانب لتقديم تجربة العملاء الفريدة هذه التي تخدم علاقة طويلة الأمد من التقدير والثقة والإعجاب. قهوة الطريق هو نموذج أعمال ذو لمسات إنسانية يهتم بكل التفاصيل على الطريق نحو النجاح. نموذج تم بناؤه على أساس القيمة الأساسية للشراكة من أجل النجاح من خلال إحداث تأثير إيجابي حيث يعمل ، لمحطات الوقود والمواقع الأخرى.

منيو قهوة الطريق مع الأسعار لجميع الفروع 2024

منيو قهوة الطريق

منيو قهوة الطريق

منيو قهوة الطريق

20 عاما من النجاح
على مدار العشرين عامًا الماضية ، نجح "رود كافيه" في تكوين قاعدة عريضة من العملاء ساهمت في نجاحه ونجاح شركائه. إن الثقة والولاء اللذين اكتسبتهما قهوة الطريق على مدى عقدين من الزمن بين عملائها وعملائها مكّنت بشكل كبير العلامة التجارية من التوسع وخلق مكانة رائدة بين منافسيها.

30 الفروع
افتتح "رود كافيه" أول فرع له في أغسطس 2001. الآن ، هناك أكثر من 30 فرعاً عاملاً ، وأكثر من ذلك قيد الإنشاء.

تلتزم قهوة الطريق بمعايير عالية في تقديم المنتج النهائي لعملائها ، من خلال الاستفادة من جميع الموارد التي تضمن الجودة ، واستخدام أفضل المواد ذات الجودة ، وتوظيف الموارد البشرية المدربة تدريباً عالياً والمهرة ، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة.
قامت قهوة الطريق بالتعاقد مع شركة متخصصة في مكافحة الآفات وفق معايير سلامة الغذاء والمعتمدة من هيئة الغذاء والدواء.

يتم نقل المواد الخام من المستودعات إلى فروع قهوة الطريق مع نقل طعام آمن وصحي.

العاملين

موظفونا هم جزء من مفهوم شغفنا ونجاحنا ، وبالتالي فهم يشكلون مصدر قوتنا وتميزنا. هذا هو السبب في أننا نختار فريقنا بدقة تجعل عملائنا عندما يفكرون في فنجان من القهوة يربطون على الفور بين رفاهية النكهة وجودة الرعاية.

تعتبر خدمة العملاء وخدمة العملاء في مقدمة اهتماماتنا. لقد عملنا في قهوة الطريق لتوفير أفضل معايير التدريب والتأهيل لموظفينا لتعكس أسلوب الضيافة الحقيقي وتقديم خدمة استثنائية يستحقها عملاؤنا الأعزاء.

نجح قهوة الطريق في بناء قاعدة عريضة من العملاء الذين قرروا اختياره من غيرهم. تم تطوير فلسفتنا حول وضع العميل في مركز المعادلة.

لقد اخترنا منتجاتنا بعناية شديدة ، بالرغم من وجود العديد من البدائل الأقل تكلفة ولكن بجودة أقل. التطوير المتسق هو نهجنا الاستراتيجي للبقاء في القمة ، لذلك نقوم بزيارات حول العالم ، ونحضر المعارض الدولية ، ونلتقي بقادة الصناعة ، ونزور المصانع.
google-playkhamsatmostaqltradent