recent
أخبار ساخنة

مطعم بيف بار الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

نبذة عن مطعم بيف بار الرياض:

يرحب شارع التحلية النابض بالحياة في الرياض الآن بمطعم بيف بار المولود في مونتي كارلو ونشأته. اكتشف الوصفات العالمية المنفذة بشكل مثالي واللحوم ذات المصادر الاستثنائية في بيئة رائعة وفاخرة مستوحاة من فن الآرت نوفو.

مطعم بيف بار الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

أوقات العـمل:
  • يوميا من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف:
  • 920004146
العنوان:

منيو مطعم بيف بار الرياض

منيو مطعم بيف بار الرياض

منيو مطعم بيف بار الرياض


منيو مطعم بيف بار الرياض

يقدم لك بيف بار الرياض أجود أنواع اللحوم بديكور فاخر وأجواء راقية. يحافظ المطعم الجديد في الرياض على مفهوم Beef Bar الذي يجمع بين الفخامة الحديثة على الطابع التقليدي لمطاعم اللحوم.

تشمل قائمة Beef Bar Riyadh مجموعة رائعة من الأطباق المميزة ، بما في ذلك شريحة ستيك مع بطاطس الميسو والترافل. هل تود إنهاء وجبتك بحلوى لذيذة؟ تأكد من طلب حلوى المطعم الشهيرة ، ماربل شوكليت بار.

بينما من المؤكد أن محبي اللحوم سيرضون ، لا ينسى Beef Bar رواد المطعم النباتيين أيضًا ، حيث يقدم تخصصات مختلفة مثل حمص الأفوكادو وسلطة الكالي وغيرة من المأكولات الأخرى

نبذةانعكاس لثقافة عالمية أنشأها ريكاردو جيرودي.

ولد Beefbar في مونت كارلو ، وهو يكسر الرموز الكلاسيكية والصلبة لمطاعم شرائح اللحم منذ عام 2005 ، من خلال خطوطه الساحرة ، وشعور الفخامة الحديث ، والتجربة الكاملة. كل التفاصيل مهمة ، في اللحظة التي تتدخل فيها. هنا ، تشعر بالفخامة أكثر وتستمتع برؤيتها.

في المطبخ ، يعمل الشيف التنفيذي لدينا تييري بالوديتو عن كثب مع ريكاردو جيراودي لإعداد أطباق رائعة ولذيذة ولكنها بسيطة. تنقسم قائمتنا إلى 3 محاور رئيسية: طعام الشارع المستوحى من الوصفات الأكثر شعبية من جميع أنحاء العالم ، وقطع اللحم الرائعة من أستراليا واليابان والولايات المتحدة ، والأطباق الشهيرة ، من الجوانب إلى الرئيسية والحلويات. عن بيف بار:
وُلدت بيفبار عام 2005 ، وهي وجهة بحد ذاتها. علاوة على كونه مغامرة طهي رائعة ، يجمع المطعم كل ما كنت تبحث عنه: الجو البارد ، والهندسة المعمارية الجميلة ، والتصميم المنسق وأدوات المائدة ، والموسيقى المخصصة. باختصار ، Beefbar هو أسلوب الحياة المطلق.

google-playkhamsatmostaqltradent