recent
أخبار ساخنة

مطعم وكافيه LPM - ال بي ام الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

عن مطعم وكافيه LPM الرياض:
تم افتتاح مطعمنا في الرياض في عام 2021 ، ويقع في وسط العليا ، وتحيط به المكاتب التجارية ، وفندق ماندارين أورينتال الفيصلية والتسوق الراقي في مود الفيصلية يختلف LPM Riyadh عن سلسلة مطاعم LPMs الأخرى في نطاقه، حيث ان مطعم LPM  الرياض فرنسي لكن متأثر بمأكولات المطبخ المتوسطي ​مع الديكور الجميل الذي يأتي بتصميم راقي جدا  مليء بالطاقة المتلألئة الذي يحتفظ بشعور تآمري إلى حد ما واجواء باريسية جميله

مطعم وكافيه LPM - ال بي ام الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف👇:
  • 920011794
اوقات العمل👇:

  • يوميا من الساعة 6 مساء وحتى الساعة 10:30 مساء

عنوان مطعم وكافيه LPM👇:

منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض
منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض
منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض
منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض
منيو مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

رئيس مجلس إدارة LPM ، أرجون واني (المؤسس المشارك لمطاعم زوما) والشيف باترون ، رافائيل دونتويز ، كانت فكرة المطعم الأول في لندن هي تحسين هذه القائمة وتوسيعها ، مع التركيز على العناصر التي تميز طعام نيسواز وزيت الزيتون والكوسة ، والخرشوف ، والطماطم ، إلخ. تم إنشاء أطباق جديدة تمامًا تشبه سلطة نيسواز والتي طورت هذا المطبخ المتوسطي الصغير. كانت الفكرة هي الترويج لمفهوم جديد عن التصور العام للمطبخ الفرنسي. بدلاً من النكهات الغنية الغنية التي تعتمد على الإفراط في استخدام الزبدة والقشدة ، سيستخدم المطعم إلى حد كبير عناصر طعام سلطة نيسواز وزيت الزيتون والطماطم وغيرها لخلق مطبخ خفيف وصحي ولذيذ....

مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض



الهدف من كل طبق نقدمه في مطعم وكافيه LPM هو إعداد وجبة شهية من الطعام لن تُنسى - والتي لا يمكنك العثور عليها أو إعادة إنتاجها في أي مكان آخر. وراء ذلك رحلة لاستكشاف الفرح الأساسي في قلب مكونات البحر الأبيض المتوسط ​​الفرنسي التي نأخذها كمصدر إلهام لنا. الخرشوف المشمس ، والليمون ، والزيتون ، والكوسة ، والطماطم ، والفلفل ، والمأكولات البحرية الطازجة ، واللحوم ، والمعكرونة: يقودون كل شيء.

لهذا السبب ، يصلون إلى طاولتك في اللحظة التي يكونون فيها جاهزين. يتم إعدادهم بتقنيات فائقة الدقة والعناية ، في الدقيقة ، لحماية سلامتهم. يتم الحصول عليها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. يقضون وقتًا طويلاً في خيالنا ، لأن هذا كله يتعلق بإيجاد طرق جديدة للتعبير عن مطبخ منزلنا الروحي ، الريفيرا الفرنسية. حتى هنا ، بما أننا نتحدث عن الرحلات ، فمن المفيد أن نقدر أن الإلهام يعود إلى التاريخ ؛ في مطبخ Niçoise ، على سبيل المثال ، التأثير الإيطالي قوي ، والمعكرونة - pâtes - شائعة. أخيرًا ، مثل معظم المطاعم في Côte d'Azur ، نسمح بعرض الكلاسيكية الفرنسية التقليدية على قائمتنا ... mon Dieu ، لكن لا يمكننا ذلك؟

مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض


والنتيجة هي قائمة طعام خفيفة ومتنوعة وصحية ذات كثافة حساسة ، فريدة من نوعها بالنسبة لنا ، تؤكدها زيوت الزيتون من بساتين جبال الألب البحرية. هذا الجزء الأخير من الرحلة - رحلة الذوق عبر العديد من النكهات - ملك لك. نحن نحثك: تقاسمها. ضع الطعام في المنتصف ، ودع المكونات تأخذك إلى حيث تريد.

ادخل إلى LPM ، وستجد خلفية صغيرة تذكرنا بالريفيرا الفرنسية: لوحة ألوان فاتحة ، خزف صيني أبيض ، بياضات فاخرة ، رخام. في ذلك: ألوان رائعة وجريئة. فن من رسامي القرن العشرين من جنوب فرنسا: استفزازي ، مشرق ، ساذج. الزهور الطازجة في المزهريات الفاحشة ، والترتيبات غير المنظمة ، وحتى غير مرتبة. المراجع والإلهام من فيلات "Belle Epoque" في كوت دازور: الفسيفساء ، fer Forgé ، المصاريع. ولإنهاء بعض السمات المميزة للمطاعم الفرنسية الكلاسيكية ... مرايا مطلية بالذهب ومهرج من القرن التاسع عشر وبالطبع منحوتة برونزية مركزية. يحتوي كل مطعم على صواني مميزة مثبتة على الحائط للرجال والنساء من صنع ماكس كارتييه. تحتوي جميع مطاعمنا على بار ترحيبي كلاسيكي ، عادةً من الرخام أو الحمم البركانية مع البيوتر أو الزنك. تحتوي جميعها على عداد مفتوح للإعدادات حيث يمكن للرواد رؤية كل طماطم مقطعة طازجة أمامهم. تتمتع جميعها بالضوء الطبيعي.

مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض

لذا ، هكذا ستجدنا: مكرر في لحظة واحدة وغريب الأطوار في اللحظة التالية. الأناقة والاهتمام بالتفاصيل يجتمعان مع اللامبالاة. في حب الطعام. إنه مريح ، وهو أمر أساسي ، وهناك دفء له ، شعور حقيقي بالمجتمع والأسرة. نحن نحب أن نرى الناس متحركين ومتصلين ومحبين للحياة. فكر في كونك عضوًا في نادٍ غير عضو. كنت دائما موضع ترحيب هنا.

مطعم وكافيه LPM ال بي ام الرياض
google-playkhamsatmostaqltradent