recent
أخبار ساخنة

دونات بلانت الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

 في دونات بلانت ببساطة الطعام المصنوع باستخدام مكونات وطرق أصلية. لهذا السبب قمنا بإنشاء خط منتجات. نصنع دونات مصنوع من دون خميرة تجارية. تُعرف الطريقة عمومًا باسم العجين المخمر ، لكن هذا يعني ضمناً عملية وليس طعمًا. عندما يتم اتباع العملية بشكل صحيح ، لا يجب أن يكون الطعم حامضًا.
دونات بلانت الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يتم تحضير الدونات الطازجه يوميًا بأعلى جودة من المكونات الطبيعية. مكونات حقيقية. لا مواد حافظة ، ولا منكهات صناعية ولا بيض - على الإطلاق! (ولا حتى في الدونات حشوات الكريمة!) تتغير اختيارات النكهات بانتظام ، لذا توقف وتعرّف على الجديد. نحن نبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بالنكهات المميزة لدينا في المخزن كل يوم ، ولكن جميع الدوناتس خاضعة للتوافر

منيو دونات بلانت

منيو دونات بلانت
منيو دونات بلانت

في Donut Plant ، تتمثل مهمتنا وشغفنا في تزويد عملائنا بأفضل الكعك في العالم ، والمصنوع بأعلى جودة من المكونات الطبيعية. مع DONUT PLANT COFFEE ، هدفنا هو جلب هذه المهمة والشغف إلى قهوة عالية الجودة من خلال التحميص اليدوي على دفعات صغيرة. نحن نصدر ونحمص ونقدم أشهى أنواع القهوة في العالم.

رقم الهاتف:
  • 0592442394
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 9 مساء
عنوان دونات بلانت الرياض:


بعض الاراء دونات بلانت تم نقلها من جوجل ماب:
(Alaa Al)
رحت المغرب وكانت كل الانواع مخلصه بس باقي نوعين واخذت الجزر مرره تجنن خفيفه زي القطن مره مره مو طبيعيه تذوب ماتخيلتها كذا محشيه كذا كريم تشيز خفيف مكس مو طبيعي سعرها ١١ ريال تستاهل اكثر صدق
 (Ayman Alharbi)
الدونت لذيذ وخفيف اعطيه ٩/١٠
لكن عتبي عليهم دام ماشاء الله الاقبال علي وطابور الانتظار طويل يحددون كمية محدد لكل شخص .. مو معقولة الواحد يطق مشوار ويصف لاين اخر شي سولد اوت !! 
 (Maha Alrasheed)
كانت الدونات مميزة حقًا! النكهات فريدة من نوعها. أخيرًا لدينا مكان متخصص في الدونات ونجيده حقًا. جربت العديد من الأنواع ، كان المفضل لدي هو Manhattan Cream و Brooklyn Blackout. سكر القرفة كان جيدًا أيضًا. الخطوط طويلة ، لكنها تستحق العناء!
google-playkhamsatmostaqltradent