recent
أخبار ساخنة

بالصور منيو دربي كافيه لجميع الفروع

دربي كافيه

نبذة عن دربي كافيه:
بدأت ديربي عملها في عام 2002 ، انطلاقاً من فكرة ورؤية شركائها ومؤسسيها ، لتقديم نفس جودة فنجان قهوة رائع من خلال خدمات قيادة مريحة وودية وذات قيمة كبيرة. 
بالصور منيو دربي كافيه لجميع الفروع


اليوم ، اكتسبت ديربي كوفي سمعة ذات مصداقية في القهوة المتخصصة والمشروبات الساخنة / الباردة والوجبات الخفيفة مع ما مجموعه 52 موقعًا في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ، مع 12 متجرًا جديدًا قيد التطوير وتخطط للوصول إلى 100 متجر بحلول عام 2014.
بالصور منيو دربي كافيه لجميع الفروع

مهمة دربي كافيه:
تأكد من حصول كل عميل على جودة عالية ، مع خدمة احترافية وودودة ومهذبة. الحفاظ على المعايير الصحية والمقاهي المريحة والجميلة تعامل ضيوفنا بمنتجات ممتازة واحترام وخدمة ودية سريعة بقيمة كبيرة.
بالصور منيو دربي كافيه لجميع الفروع

رؤية دربي كافيه:
التركيز باستمرار على الأطعمة والمشروبات لتطوير علامتنا التجارية والحفاظ عليها كشركة تحميص البن المفضلة لديك في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ، مع تطوير المصداقية الدولية مع منتجات ذات علامات تجارية عالية الجودة وخدمة ممتازة وبيئة ودية.
بالصور منيو دربي كافيه لجميع الفروع

منيو دربي كافيه

منيو دربي كافيه

منيو دربي كافيه

اوقات العمل:
  • على مدار 24 ساعة لاغلب الفروع

عناوين دربي كافيه:


نحن معتادون على ذهاب عملائنا إلى فروعنا المتعددة ، ولهذا السبب أولينا عناية خاصة في اختيار مواقعنا القريبة منهم لتلبية احتياجاتهم دون تكبد أي مشاكل عند الذهاب إلى العمل أو المنزل أو في نزهة على الأقدام أو حتى في السفر الطويل عندما تحتاج إلى قهوتك ، ستجدنا دائمًا أقرب إلى طريقك. جاء الذي سار إلى ديربي. "

بعد سنوات عديدة منذ إنشاء ديربي كافيه ، قمنا بدورنا في إيجاد ما يرضي عملائنا وأذواقهم ، لذلك لدينا الكثير من الخبرة والمعرفة ، وهذا أمر واعد بعصر جديد ومبتكر للقهوة ، المكان انطباع إيجابي.
نقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة لشركتنا من أجل تحقيق هدفنا الوحيد وهو إرضاء أذواق عملائنا الأعزاء. لا يقتصر عملنا على بيع القهوة فقط ، بل نقدم لكم فواكه وعصائر طازجة للحصول على خدمة مميزة في عرضنا.

بعض الاراء عن دري كافيه تم نقلها من جوجل ماب:
(Sarah.M Aldossari)
طلبت منهم شاي مبخر بدون سكر جدًا مضبوط ورائع بدون مرارة مزعجة، وكذلك طلبت كرك وشاهي نعناع كلهم ممتازه ويستحق التقييم بخمسة نجوم، اسعاره مناسبة جدًا وموقعه ممتاز، بالتوفيق لهم 👍
 (noon moon)
سلسله محلات مقاهي منتشرة في الشرقيه.. تقدم القهوة بعدة نكهات.. وعندهم قائمة من المشروبات والمأكولات.. يقع بالقرب من الخدمات والأسواق والمولات والبحر والأسواق والفنادق والاماكن السياحية في المدينة.. يحتوي على العديد من الخيارات والأسعار المتنوعه والجلسات.. 💓 👍 أتمنى لهم مزيد من التقدم والازدهار والتوفيق دوما يارب العالمين ♥
 (Nasser Al Qahtani)
كشك ممتاز يقدم أنواع القهوة والمشروبات الغازية وخلطات الرد بول والكود رد والشاي أيضًا والحلويات بأسعار متوسطة
 (alnahr alali)
مقهي الطريق متواجد. في كثير من محطات البنزيل  وهو معد من افضل واجود  المواد ومتنوع الشاي والقهوه
 (Ahmed Mahdi Ali Al Slais)
يا شباب ، سجل تجربتك في هذا المقهى الرائع.
مقهى لطيف للغاية ، هادئ ، مما يجعله مناسبًا لمقابلاتك أو عندما تحتاج إلى العمل بمفردك على الإنترنت ، حيث يتوفر اتصال إنترنت بسرعة ممتازة.
أفضل شرب القهوة في المساء أثناء تناول الفطائر مع كريم الشوكولاتة 
google-playkhamsatmostaqltradent