recent
أخبار ساخنة

مطعم فياما الايطالي الرياض | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

 مرحبًا بكم في فياما - تراتوريا صغيرة وصاخبة مستوحاة من التأثير الإيطالي في مدينة نيويورك. مع جو غير رسمي ومريح ، يشعر الحي القوي بتقديم مزيج من المكونات الإيطالية الطازجة ، مع الكلاسيكيات الأمريكية الحديثة.تم منح فياما ختم "Ospitalita Italiana" المرموق تقديراً لمعاييره العالية ومأكولاته الإيطالية الأصيلة. وهو حاليًا المطعم الوحيد في الرياض الذي يحمل هذا اللقب.


في حين أن بعض الأطباق الأكثر شعبية المرتبطة بالثقافة الإيطالية تشمل شريحة مغرية من البيتزا وطبقًا ممتلئًا من المعكرونة ، فهناك الكثير في عالم الطبخ الإيطالي. في جميع أنحاء العديد من مناطق إيطاليا ، تتألق المأكولات المميزة للإيطاليين في مجموعة واسعة من عادات الأكل والأساليب والطهي ، مع مجموعة مختارة من المكونات المحلية. لقد أثر تغير العصر أيضًا على الطعام الإيطالي ، حيث أن الوجبات المقدمة في عصر ما قبل الرومان تمتلك أوجه تشابه واختلاف في مطبخ اليوم ، والتي نهدف إلى تكرارها في فياما.

منيو مطعم فياما


رقم الهاتف:
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 11:30 المساء
عنوان مطعم فياما:


بعض الاراء تم نقلها من جوجل:
(Areej Al Khowaiter)
مطعم فياما الإيطالي في سنتريا مول يتميز بذوق رفيع و مكونات عالية الجودة مع لذة فالطعم ، خدمة ممتازة ، ديكور عصري و انيق.
المطعم على إطلالة شارع العليا و يوجد جلسات خارجية .
مناسب لغداء خفيف او عشاء

 (Nouf Faisal)

مكانه اكثر من رائع، الاطلاله حلوه مره يعني لو تروحين بس كوفي يكفي اكلهم مو غالي،  بالمتوسط توقعت بيكون غالي صراحة ودي اعطيكم ركمنديشن لكم طبق بس اسماء اطباقهم مره غريبة ماني حافظتها 😅

 (HANA DH)

المكان بسيط غير متكلف .. الاستقبال كان رائع والخدمة فوق الممتازة 👍

كانت تجربة غداء جيدة جداً ..

للأسف كنت ابي أجرب بيتزا الترفل وطبق باستا بالترفل لكن كانت غير متوفرة !

قدموا لنا ضيافة شرائح خبز لذيذة ومخبوزة للتو 😻

طلبنا من المقبلات سلطة البوراتا .. لذيذة جداً جداً

كرات الارنشيني عادية

بيني ارابياتا جيدة جداً / الفتوتشيني ممتازة / اللزانيا ممتازة / روزيتو الزعفران ما اعجبتني كثير .. مافيها نكهة زعفران الا لون فقط ، ونكهة الجبن جداً طاغية !

المطعم يسمح بدخول الاطفال / يوجد موسيقى لكن غير صاخبة ..

 (nawal ibrAHEM)

المكان حلو الاكل نظيف والطاقم بشوش والاطباق فيه شي حلو مره وفيه شي وسط الفرايز مااعجبني واكثر شي اعجبني بيتزاء الكمأ بتعجب اللي يحب الكمأ والسعر مرتفع الى متوسط تقريبا 5 اطباق مع 5 كولا فوق ال500 وشوي

 (Sarah H)

المطعم لذيذ واطباقه متنوعه وخدمتهم جيدة حضرنا كلاس طبخ ايطالي مع الشيف بعمل انواع الباستا بالاجبان, جربنا بيتزا الجرجير بالاجبان متقنه واللازانيا بعد طِعمة لكن رافيولي الريكوتا كانت عاديه وكميتها قليلة ،

 (Emad Aziz)

5 نجوم الموقع والخدمة. كان الطعام الذوق الإيطالي الأصيل. إنه إعداد مريح راقية بين منافذ الصينية والفرنسية. تتمتع الشرفة بإطلالة رائعة على أفضل شوارع الرياض. إذا كان الطهي الإيطالي هو ضربك وأنت لست على الميزانية ، فهذا بالتأكيد مناسب لك. 

google-playkhamsatmostaqltradent