recent
أخبار ساخنة

بريتزل ميكر المنيو واوقات العمل لجميع فروع المملكة

 تقوم شركة بريتزل ميكر بطرح المعجنات الطازجة والمخبوزة يدويًا مع لمسة! يعتبر كل من البسكويت المملح والعضات المملحة من الشهرة المبتكرة لشركة بريتزل ميكر . هنا ، نعد بأن نقدم لكم أفضل المكونات الطازجة. المعجنات الساخنة الخاصة بنا مصنوعة من الصفر بمكونات كاملة صنع بريتزل ميكر اسمًا من خلال تقديم المعجنات المخبوزة الطازجة والوجبات الخفيفة المبتكرة وقائمة طعام لذيذة كاملة مع المشروبات والصلصات

بريتزل ميكر المنيو واوقات العمل لجميع فروع المملكة

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

منيو بريتزل ميكر

اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11 مساء
تأسست في عام 1991 ، تقدم بريتزل ميكر مجموعة متنوعة من منتجات البسكويت المخبوزة طازجة وملتوية ومخبوزة في متاجرنا أمام أعين العملاء مباشرة. تقدم منتجاتنا من البسكويت المملح وجبة خفيفة ذات مذاق رائع ومنخفضة السعرات الحرارية ومحمولة ومريحة. نظرًا لكوننا ثاني أكبر مفهوم من المعجنات الناعمة في الولايات المتحدة ، فلدينا أكثر من 330 متجرًا تقع في 33 ولاية محليًا بالإضافة إلى أكثر من 50 متجرًا دوليًا في كندا وغوام والمملكة العربية السعودية

إن التزام بريتزل ميكر بمنتجات ذات جودة عالية وعناصر قائمة جديدة ومبتكرة ، يجعلها رائدة في فئة المعجنات الناعمة. كنا أول من قدم Pretzel Bites ، المعجنات في شكل جديد أصغر حجمًا ومحمولًا بشكل أكبر  كما نقدم عصير الليمون المنعش بمجموعة متنوعة من النكهات ومجموعة لذيذة من المشروبات المخلوطة.

قامت شركة بريتزل ميكر ببناء أعمال البسكويت المملح بما يتجاوز "مجرد مفهوم البريتزل في المركز التجاري" إلى علامة تجارية تتمتع بمكانة قوية وتركيز على ابتكار المنتجات ومظهر وشعور مقنعان.


 تقوم شركة بريتزل ميكر بطرح المعجنات الطازجة والمخبوزة يدويًا - مع لمسة! كلب البريتزل؟ بريتزل بايتس؟ كلاهما يدعي بريتزل ميكرالشهرة المبتكرة!

في بريتزل ميكر، نعدك بتقديم أفضل المكونات الطازجة لك. تُصنع المعجنات الساخنة الخاصة بنا من الصفر بمكونات كاملة ، ويمكنك مشاهدة فريقنا وهو يلف المعجنات في جميع متاجرنا طوال اليوم ، كل يوم.

يمكن العثور على عصير الليمون الطبيعي المصنوع يدويًا بالكامل ، والمشروبات الكريمية المخلوطة ، والمشروبات المثلجة ومنتجات البسكويت المميزة في 280 موقعًا في الولايات المتحدة وحول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent