recent
أخبار ساخنة

منيو بنز كوكيز وارقام التواصل لجميع فروع السعودية

عن بنز كوكيز:
في البداية كان هناك ...
بدأت بنز كوكيز كمحطة في سوق أكسفورد المغطاة في عام 1983. وقد أسستها كاتبة فن الطبخ وهيلج روبنشتاين ، وأطلقت عليها اسم ابنها بن (تم تصميم الشعار من قبل صديق هيلج العزيز والرسام الشهير كوينتين بليك).

منيو بنز كوكيز وارقام التواصل لجميع فروع السعودية

هذا المتجر ، بنظرتنا البسيطة لكعك الكوكيز الطازجة ، لا يزال قوياً اليوم. وكذلك أعمالنا ، مع ظهور متاجر جديدة في مواقع مختارة في إنجلترا وحول العالم منها المملكة العربية السعودية التي يتوفر لبنز كوكيز العديد من الفروع في عدة مدن مختلفة في المملكة

منيو بنز كوكيز السعودية

منيو بنز كوكيز السعودية
منيو بنز كوكيز السعودية

منيو بنز كوكيز السعودية
منيو بنز كوكيز السعودية
ارقام التواصل:

الرياض:
  • فرع بنز كوكيز الحمراء / 0114452905
  • فرع بنز كوكيز الريان / 0112084862
  • فرع شرق بلاز الجزيرة / 0114714508
  • فرع شبرا في مكتبة جرير / 0555132911
(الفروع الاخرى في الرياض لايتوفر لها اتصال)

جدة:
  • فرع بنز كوكيز فرع الشاطي / 0550601367
  • فرع البستان طريق الملك عبد العزيز / 0550601360
مكة المكرمة:
  • بنز كوكيز مكة جبل عمر / 0500073912
  • بنز كوكيز الشوقية / 0500557937
  • بنز كوكيز محطة الراية / 0500554904
فرع القصيم:
  • 0530158636
فرع الخرج:
  • 0500073485
للتوصيل داخل المملكة:
يوفر لكم خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة من المملكة، لطلبات التوصيل بإمكانكم الاتصال على الرقم 0551122238

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعض الاراء عن بنز كوكيز تم نقلها من جوجل ماب ↧

متجر متخصص بالكوكيز بأنواع منها الكوكيز الساده والكوكيز بالتمر والكوكيز بالحليب وجميعها ممتازه من ناحيه الطعم لذيذ وطريه.. ويوجد ايضا لديهم المشروبات الساخنه والمشروبات البارده.موكا فرابي .. مضبوط  انصح بتجريب الكوكيز والفرابي.. ويوجد عندهم عرض تطلب الهوت شوكلت الساخن الصغير  وتأخذ حبه كوكيز من اختيارك.... سعر الكوكيز الحبه الواحد ٨ريال...

⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
أحبهم 🤎🍪 وأكافئ نفسي فيهم، الطعم لذيذ والكوكيز طري🤤 احب اطلب العلبة المعدنية الكبيرة،، لاحظت العلبة المعدنية الصغيرة بخيلين بالتشوكليت فيها🧐
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
أحب هالكوكيز مره أولا النكهات منوعه جدا ثانيًا طعمه حلو صح فيه دسامه مرره بس الطعم والنكهات تغطي 😍
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
بنز كوكيز متجر راقي جدا واكثر الصراحه الموقع ممتاز الديكور الداخلي برستيج عالي ..المتجر متخصص بالكوكيز لاكن بنكهات متعدده ولذيذه جدا شوكولاته بالحليب ..وشوكولاتة داكنه ..وشوكولاتة بيضاء..وشوكولاتة بالبندق ..وايضا بالفول السوداني ..وزبيب وشوفان..ومكسرات ..وجوز هند ..وحليب مع التمر..وغيرها الكثير ويوجد بكسات اربع قطع واكثر ..العماله محترمه ولبقه ..النظافه عاليه ..يقبل الفيزا والكاش كما يقبل الحجوزات ..ويوجد مواقف خاصه للمتجر ..بتوفيق للجميع
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
لذيذ 😋 قليلة فيه، جميع أصنافه فوق الوصف، ما جربت الا الكوكيز والا فيه مشروبات ساخنة والأيسكريم، عندهم القطعة ب8 ريال لكن لو أخذت 5 قطع راح تأخذ معها قطعتين زيادة ولو أخذت 10 قطع راح تأخذ معها 5 قطع زيادة ومن الجمال أنه بجانب جريربالإضافة إلى خيار الحصول على علبة معدنية ولكن يتوجب عليك دفع 5ريال من أجل ذلك. 👌👍🌹
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
الذ كوكيز بالعالم ذقته
يتوفر نكهات عدة ابرزهاالتمر والشوكلاته
والزنجبيل والفول السوداني بالشوكولا
وجوز الهند..
وتتوفرلديهم مشروبات ساخنه وباردة
كما يوجد كوفي ومشروبات باردة
الطلب سفرى..
واحيان يكون عندهم عروض حلوة.
والموظفين سريعين وتعاملهم راق..
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
مجننووووون الكوكيز عنده. اخذت بالشوكلاته السادة وشكولاته بالحليب. كانه ممتازة!! وايضا اخذت بالشكولاته والتمر وكوكيز بالشوكلاتة والبندق👌👌👌. لا يعلى عليها والجميل ان الكوكيز عنده طري ومافيه قساوة. لكن شوي غالي سعر الحبة ب٨ ريال.
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
صراحة اقيم الفرع بناء على زيارتي المتكرره له كل صباح صراحة يوجد موظف اسمه عبدالرحمن يشهد الله قمة في الاخلاق والادب اما المساء ماجيت لكن صراحة لو طاقم العمل نفس اللي في الصباح اضمن ان الفرع ذا راح يكون اجمل فرع بالنسبة لي وشكرا بنز كوكيز
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كانت الزيارة للموقع و التجربة حسب التالي ..
الموقع .. جيد
الجودة .. ممتازة
السعر .. مرتفع
النظافة .. جيده 
يوجد جلسات خارجية ؟؟ لا 
الاقسام ..
جلسات محدوده مشتركة ممكن جلستين فقط .
الموظف الفترة الصباحية بشوش واخلاق عالية .
هل توجد خدمة توصيل طلبات ؟؟
عن طريق شركات التوصيل 
هل اكرر الزيارة ؟ نعم
اتمنى من صاحب المتجر
تقديم عروض متنوعة وتفعيل حساباته في برامج التواصل ويعطي اهتمام اكبر في جوجل ماب ...

بالتوفيق للجميع .
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
المكان لطيف💗
الكوكيز لذيذ جداً😋❤👍🏻👍🏻👍🏻
جربت نوع الشوكلاتة البيضاء مع المكاديميا
فكرة الكوكيز مع الآيسكريم أعجبتني👌🏼❤
قهوتهم خفيفة وحالية(نوع سجنتشر)
برجع لهم مرة ثانية وأجرب أنواع جديدة من الكوكيز
عندهم جلسات.
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
من أجمل وأطعم محلات التي تبيع كوكيز وأنا من الزبائن الدائمين لهم، ولكن أرجو من شركة بنز كوكيز إعادة النظر  في شركة "تم" والتي تستلم وتوصل الطلبيات. وشاكر ومقدر حرص المالك والأخ الذي تواصل وحرص على الموضوع لا أعرف اسمه.
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
رائع رائع جدا ماشاء الله وطازج والحشوه راهيه بس يعيبه ارتفاع السعر القطعه ب ٨ ريال اليوم كان عندهم عرض ١٥ حبه ب ٦٥ ريال وهو عرض ممتاز 👍👌وليس دائم
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
جربت كوكيز الشوكولاة البيضاء مع التوت مع آيسكريم صراحة رهيب رغم أني أول مرة أدخله. وأشكر الموظف فراز Faraz على حسن تعامله وخدمته للزبائن.
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
جميل، ويستحق التجربة الطعم لذيذ ولين وهذا اللي يميزه وفية قرمشة لانه محمر مع كل الجهات ويذوب في الفم وخفيف مايغث ،والخدمة ممتازة مع انه كان زحمة ولكن الخدمة سريعة ولكن عندي ملاحظة على السعر يعتبر مرتفع نوعا ما لان الحبة ٨ ريال والمفترض تكون بحوالي ٦ريال ،علماً بأن المحل فرنشايز من بريطانيا واتمنى يتوسعون اكثر في الفروع.
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆
للأمانة الكابتشينو لذيذ وسعر معقول جداً وكذلك الكوكيز لذيذ وانواع مختلفة ولذيذة لكن سعر الكوكيز مرتفع شوي لكن عندهم عرض سبع حبات بثنين واربعين ريال تطلع الحبة بستة ريال يضل مرتفع نأمل منكم تخفيض الاسعار للمحافظة على العملاء بشكل دائم أتمنى ذلك ..
⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥂⥆

بنز كوكيز


الكوكيز جيدة للروح
بجدية ، هل هناك أي شخص لا يحب الكوكيز؟ إذا كان هناك ، لم نلتقي بأحد حتى الآن. ليس فقط الكوكيز لذيذة ، بل إن تناولها سيجعلك تشعر بالراحة فقط (ما لم تكن تأكل بالطبع الكثير وتعطي نفسك ألمًا في المعدة)! إليك سبعة أسباب مفادها أن كوكيز ليست جيدة فقط لبراعم التذوق لديك ، ولكنها أيضًا جيدة لروحك.

هناك العديد من الخيارات والأصناف

أحد أفضل الأشياء المطلقة في كوكيز هو التنوع الهائل. هناك كوكيز للجميع. سواء كنت تحب رقاقة الشوكولاتة الكلاسيكية ، أو زبيب دقيق الشوفان الصحي ، أو كعكة السكر الملونة ، أو حتى شيء يجمع بين الحلوة والمالحة ، بغض النظر عن ما يشتهي ذوقك ، فهناك كوكيز لك. لا يقتصر الأمر على جعل كوكيز هي الصحراء المثالية (إنها مثالية للمشاركة!) ، بل يعني أيضًا أنك لن تشعر بالملل منها أبدًا.

إنها مثالية أثناء التنقل

هل سبق لك أن حاولت أخذ قطعة من الكيك إلى المنزل من مطعم أو تحضير مخروط الآيس كريم في غدائك؟ انها ليست سهلة جدا. أحد أسباب كون كوكيز رائعة جدًا لأنه من السهل جدًا اصطحابها معك في أي مكان وفي أي وقت. ضع القليل في كيس بلاستيكي ، وأنت على ما يرام. أفضل ما في الأمر ، إذا لم تأكلها ، يمكنك إحضارها إلى المنزل وحفظها لوقت لاحق.

تصميماتهم ستجعلك تبتسم

تأتي كوكيز بجميع الأشكال والأحجام والأنماط والألوان. يميل الناس إلى أن يصبحوا مبدعين للغاية في تصاميم كوكيز بهم ، ويمكنك دائمًا العثور على كوكيز لطيف لجعلك تبتسم. هناك الكوكيز مع شعارات الشركة ، وكوكيز المزينة مثل البيض المقلي ولحم الخنزير المقدد ، وكوكيز لعشاق الرياضة . مهما كانت اهتماماتك ، فمن المؤكد أنك ستتمكن من العثور على كوكيز يمثله.

سوف يساعدونك على تكوين صداقات

نظرًا لأن كوكيز هي حجم الجزء المثالي ولأنها سهلة الحمل أثناء التنقل ، فهذا يعني أنها أيضًا الحلوى المثالية لمشاركتها. قم بتسليم كوكيز إلى شخص يبدو أنه يمكنه استخدام وجبة خفيفة جيدة أو القليل من الهتاف ، وأنت متأكد من تكوين صديق جديد مدى الحياة.

لا يوجد شيء أفضل من كوكيز الدافئ مباشرة من الفرن

إذا سبق لك أن أكلت أو شممت كعكة من الفرن مباشرة ، فسوف تعرف بالضبط ما نتحدث عنه. إذا لم تكن لديك هذه التجربة من قبل ، فأنت في عداد المفقودين بشكل خطير - فلا يوجد شيء أفضل. عجينة غوي ، شوكولاتة دافئة ، والأفضل. رائحة. أبدا! يمكننا أن نضمن إلى حد كبير أن وجود كوكيز خارج الفرن سوف يسخن روحك ويجعل يومك.

سوف تذكرك الكوكيز والحليب بطفولتك

اسأل أي شخص عن الحلوى التي يتذكرونها أكثر من طفولتهم ، وهناك فرصة جيدة لأن يقولوا الكوكيز والحليب. لسنا متأكدين تمامًا من سبب غمس الكوكيز في مذاق الحليب بشكل جيد للغاية ، لكننا نعرف أنه عندما كان طفلاً ، كان المفضل لدينا. على الرغم من أنها ليست صحراء يميل البالغون إلى تناولها بنفس القدر (ما لم يأكلوها مع أطفالهم) ، فنحن على يقين من أنه في أي وقت تفعله ، سيعيدك إلى طاولة مطبخ طفولتك.

يمكنك الشعور وكأنك تأكل شيئًا صحيًا (أحيانًا)

فقط لأنك تأكل كوكيز لا يعني أنك تأكل شيئًا غير مناسب لك. هناك الكثير من خيارات الكوكيز الصحية. هناك الكوكيز النباتية ، كوكيز الزبيب دقيق الشوفان ، الكوكيز من القمح الكامل ، وحتى الكوكيز الإفطار مع الحبوب والمكسرات والفواكه المجففة. إذا كنت تعتقد أن كوكيز هي مجرد صحراء غير صحية ، فكر مرة أخرى!
google-playkhamsatmostaqltradent