recent
أخبار ساخنة

المذاق المغربي المنيو واوقات العمل لجميع الفروع

مجموعة المذاق المغربي هي مجموعة سعودية رائدة متخصصة في عالم المقاهي التي تميزت عن منافسيها رغم أن عمرها 11 سنة وهذا الإنجاز يعود إلى قدرة المجموعة الإدارية والمهنية التي جعلتها في مصاف المؤسسات الكبرى والمتخصصة في هذا الحقل شغفنا وخبرتنا الطويلة هي السر وراء نجاحنا في تلبية الاحتياجات المتزايدة والمتغيرة لعملائنا من أجل الوصول إلى هدفنا وهو استمتاع المستهلك أثناء احتساء أحد أفضل المشروبات الساخنة والباردة المختارة بعناية ومهارة من بين الآلاف من مزارع في جميع أنحاء العالم ، حيث كنا دائمًا الأوائل في جلب كنوز أي أرض حيث يتم زراعة القهوة والشاي بين أيدي عملائنا على طبق من الحب والرضا.
المذاق المغربي المنيو واوقات العمل لجميع الفروع

منيو المذاق المغربي

منيو المذاق المغربي

منيو المذاق المغربي

منيو المذاق المغربي

نظرا لأننا أمضينا عمرا في قراءة احتياجات المستهلك ، فقد بنينا معرفة وخبرة كاملة لتفضيلات وأذواق عملائنا ، مما يمكننا من التواجد والمنافسة في السوق في الكفاءة والحضور الذي نحن عليه فخورون ومن خلاله نقدم منتجات لا تضاهى ، بدءًا من الشاي المغربي الفاخر ، هذا المزيج الذي أعطانا التفرد ، ظل هو السر الذي نحافظ عليه ونحافظ عليه إلى الأبد ، يتميز بالجودة المتأصلة في الجذور ، تليها القهوة التركية الرائعة لنقول أقلها أنه منتجنا الخاص في مجال المشروبات الساخنة ، وتليها منتجات أخرى مثل المجموعة المتميزة التي تحتوي على تشكيلة واسعة من أنواع القهوة المميزة بالإضافة إلى مجموعة الشاي الفريدة. بفضل الله تعالى تميز مصنع الذوق المغربي الذي يجعل منتجاتنا خاصة بأيدي ماهرة محترفة وفق معايير المنافسة العالمية حتى يصل مشروبنا إلى المستهلك في أفضل حالاته مما يؤدي إلى زيادة ثقتك بنا و نطلب من منتجاتنا الاستمتاع بها في كل مكان وفي أي وقت ، وفتح مؤسسة القهوة الرائعة (الأنيقة) المهتمة ببيع وتوزيع منتجات الذوق التي تتميز بالتغليف الجيد ، والتي تحرص على الحفاظ على النكهة حتى تصل إلى المستهلك بدون نقصان.
يتوفر للمذاق المغربي العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية منها الرياض وتبوك وجدة والطايف والمدينة وغيره من المدن الكبرى يعتبر المذاق المغربي احد اكبر الكافيهات المتوزعة في المملكة العربية السعودية

ارقام التواصل بالمذاق المغربي واوقات العمل ↡↡↡

اوقات العمل:

  • يوميا من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 2 صباحا
ارقام التواصل:
  • الرقم الموحد / 920001346
------------------------------------------------------------------------


بداية القهوة

بدأت القهوة كأكل المكسرات في إثيوبيا. ذكرت الموسوعة العربية العالمية أن القهوة لم تكن معروفة في الجاهلية ، في بداية العصر الإسلامي ولا في العصر الأموي لأنها لم تدخل شبه الجزيرة العربية حتى القرن السابع الهجري الموافق للقرن الثالث عشر الميلادي. اعترف بها أهل اليمن ، ثم مكة إلى القاهرة ، والشام ، واسطنبول ، ثم إلى العالم أجمع. على الرغم من أن حبوب البن لم تكن معروفة للعرب قبل القرن السابع الهجري ، إلا أن كلمة (قهوة) كانت موجودة في اللغة العربية كأحد أسماء النبيذ. قال عالم فقه اللغة الفيروز أبادي في مختار الصحاح (1/231) عن قهوة الخمر التي سميت لانها تقهي أي تذهب بشهوة الطعام

المذاق المغربي
اصل كلمة قهوة:

تحكي قصة قديمة عن راعي تفاجأ بخرافه التي كانت في حالة حيوية ونشاط غير عاديين كلما أكلت من شجيرة معينة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى قرر الراعي تناول بعض هذه الحبوب لتجربتها بنفسه واكتشاف التأثير الواضح لزيادة النشاط والحيوية. كان هذا سبب اكتشاف شجرة البن التي يصنع منها مشروب القهوة ، المشروب الذي يعد من أكثر المشروبات استهلاكًا وانتشارًا في العالم. يميل ارتفاع شجرة البن إلى أن يصل طوله إلى 6 أمتار أو أكثر ، لكن يتم قصه دائمًا حتى لا يزيد ارتفاعه عن 4 أمتار. أزهار شجرة البن بيضاء والفواكه حمراء. إنها شجرة ذاتية التخصيب تكمل النمو في 6 أو 8 سنوات. يتم حصاد حبوب البن بالآلة أو عن طريق هز الشجرة.
google-playkhamsatmostaqltradent