recent
أخبار ساخنة

كافيه مون شيل المنيو واوقات العمل لجميع الفرع

يقدم مون شيل طريقة لذيذة للحصول على الفوائد المليئة بالفيتامينات من الفواكه والخضروات في روتينك اليومي. في مون شل، نقدم بديلاً صحيًا للمجتمع ونوفر خيارات لا حصر لها للعملاء. نحن نقدم العديد من المشروبات المتخصصة وخيارات الأطعمة الصحية ، ولكن في نهاية المطاف ، يتمتع العملاء بالقدرة على صنع العصائر والسلطات ومخفوق البروتين واللفائف الصحية والبارفيت وأكواب الفاكهة وأوعية أكي  بالطريقة التي يحبونها المفيدة للغاية والمليئة بالفوائد.

كافيه مون شيل المنيو واوقات العمل لجميع الفرع

هدفنا هو الوصول إلى الجميع بفكرة خلق نمط حياة أكثر صحة من خلال نظام غذائي متوازن وصحي من العصائر الطازجة والسلطات واللفائف الذواقة الصحية في مون شل هو المساعدة في توفير طريق لتناول الطعام بشكل أفضل ، مع جميع المكونات الطازجة التي توفر العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.

منيو مون شيل

منيو مون شيل
ارقام التواصل لمون شيل:

  • فرع الرياض / 0536300962
  • فرع جدة / 0590006969
اوقات العمل:
مون شيل

⇩ عنوان مون شل في الرياض ⇩


⇩ عنوان مون شل في جدة ⇩


بعض التعليقات الايجابية عن مون شل ⇩⇓⇩

اليوم جربت المكان اول مرا كتجربة فطور صحي وعزمت ٤ اشخاص حضرنا الساعه ٨ الصبح الاجواء كانت رايقه الموسيقى تاخذك لعالم اخر الطلبات ماشاءلله سريعه طوال الساعه كان فيه زباين وطلبات متواصله ، طلبنا ميد نايت حسب التوصيات وكان لذييييذ ووالمكونات طازجه وبانكيك عادي وجرانولا تقدم مع حليب نباتي من اختيارك وجولدن لايت جميعها لذيذه وفريش والمشروبات ماتشا لاتيه مجمد وكابتشينو مع حليب اللوز وايس لاتيه بحليب اللوز وجميعها مرضيه وكنا ممتنين لوجود خيارات الحليب النباتيه مستوى الاطباق بشكل عام ممتازه وطازجه وشهيه كافطار صحي ولكن المكان كان ينقصو الاهتمام بنظافة الجلسات والكنب كان مو نظيف و واضح من وقت مادخلنا وجلسنا بعد زباين وماكان فيه تعقيم للمكان بالشكل الكافي لكن بشكل عام كانت تجربة جيده وقد اكررها قريبا باذن الله

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

الكوفي رائع كل شيء فيه الا صنع القهوه للاسف بين ١٠ اكواب يجيني كوب ممتاز الباقي كانه شاي جمر حار جدا يحرق اللسان وطعم الحليب يختفي والرغوه بسبب الحراره تتجمع كلها فوق ويصير بقيه الكوب كأنه نسكافى  ماينفع كذا ابدا لازم اللي يسوي القهوه شخص واحد يركز في صنعها ويتعلم كيف يوصل الحليب للدرجه الصح . بس لايزال مكاني المفضل واتمنى لكم التوفيق ويكون لكم فروع اكثر

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

ماحبيت فرع جدة كجلسات الصدق بس فرع الرياض 👌🏼
شيء جميل جداً جداً ( وملاحظة مهمة جودة المنتجات وحده ما حسيت إن الفرع مأثر على طعم وكمية ولذاذة المنتجات )


⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

كوفي (moon shell) 
📍طريق عثمان بن عفان حي الواحة

التصميم جداً جميل ورااايق خاصه مع الميوزك اقوى ريلاااااكس

الكوفي يناسب النباتيين وكل الأصناف عنده عضوية وصحية وبدون سكر مضاف❤️
.
جربت عندهم
كابتشينو بحليب جوز الهند👍🏻١٥ريال
كابتشينو بحليب اللوز👎🏻١٥رياا
بانكيك مع زبدة الفول السوداني والتوت🌟٣٦ريال
.
•الأسعار تعتبر متوسطة..
•يوجد موسيقى..
•مسموح للاطفال ولكن المكان غير مناسب للاطفال..
•لايوجد بارتشن..

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

شكراً على الفطور والخيارات اللذيذة والصحية كان طلبنا شوفان نوعين ناسيه اسمهم 🤭 ، المكان رايق وهادي واكيد راح اكرر الزيارة و السعر يعتبر متوسط .

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

مكان مختلف جميل وهااادئ
جلسات متنوعه مساحه كبيره وفي قسم اضافي علوي وجلسات خارجيه
تعامل جدا راااااقي ولطيف مع الزبائن والنصح بأفضل شيء عندهم واللي يتميزون فيه يعطيك رايه
القهوة ممتازه والحلا انواع
يستحق تكرار الزياره لتجربة اكثر الاصناف الممتازه لديهم

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

المكان جميل ومريح .. 
في تنوع للفطور الصحي وبشكل مثير جداً .. مكونات الاكل لديه تناسب النباتيين لايستخدمون المشتقات الحيوانية ..
لديه فقط 9 جلسات وكل جلسة تناسب 3 اشخاص ، مكان يشعرك بالحميمية مع شريكك والهدوء الكامل .. ينفع للنقاشات الجانبية ذات الطابع الوجداني والعصف الذهني العاطفي ، ينصح أن تصطحب زميلتك في العمل للبعد عن ضغوط العمل ..
أنت انسان محظوظ لو أخذت ساعة من اسبوعك مع شريكك

⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄⥄

محل يبيع الآيس كريم الذي يصنع في لحظتها من دون مواد حافظة وكل المكسرات الصحية النباتية. ماعدا الحليب طبيعي ولا يعد نباتي. المكان جميل وهادي لدرجة انك تستمتع بالقراءة او المحادثة الراقية او الحميمة. للطلبات الخارجية الكمية تكون اكبر ومشبعة جدا لشخصين. اما التناول داخل الكوفي يكون محصور في الزبدية. للأسف يوجد دورة مياة واحدة مشتركة.

google-playkhamsatmostaqltradent