recent
أخبار ساخنة

مطعم فوغو دي تشاو البرازيلي جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم فوغو دي تشاو هو مطعم شرائح اللحم البرازيلي الرائد الذي تخصص في تحميص اللحوم عالية الجودة على النار منذ عام 1979 باستخدام تقنية الطهي في جنوب البرازيل منذ قرون. يقدم فوغو للضيوف مجموعة متنوعة من اللحوم المتبلة ببساطة ، والتي يتم تحميصها على النار بعناية لفضح النكهات الطبيعية ، بما في ذلك شرائح لحم الخاصرة البيكانا الخاصة بالمنزل ، وسمك الفيليه ، والريب آي ، وقطع لحم الضأن على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم فوغو طاولة والذي يشمل السلطات الموسمية والحساء والخضروات الطازجة والفيجوادا (يخنة الفاصوليا السوداء التقليدية مع الأرز والبرتقال الطازج ودقيق اليوكا) ، وأكثر من ذلك بكثير. يتم تقديم الأطباق الجانبية الجنوبية البرازيلية مثل pão de queijo (خبز الجبن الدافئ) وعصيدة من دقيق الذرة المقرمشة والموز بالكراميل على الطراز العائلي. لمزيد من استكمال تجربة تناول الطعام ، يقدم المطعم قائمة واسعة من الموكتيلات والقهوة وقائمة حلويات مغرية.

مطعم فوغو دي تشاو البرازيلي جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم فوغو دي تشاو جدة

منيو مطعم فوغو دي تشاو جدة

منيو مطعم فوغو دي تشاو جدة

منيو مطعم فوغو دي تشاو جدة

منيو مطعم فوغو دي تشاو جدة

رقم الهاتف:
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل
عنوان مطعم فوغو دي تشاو:


عن فوغو:
معلومات
جدة ، مكة ، المملكة العربية السعودية
يقع Fogo de Chao في ساحة جدة ، بالقرب من العديد من أكثر مواقع المدينة إثارة للإعجاب وشعبية ، بما في ذلك البحر الأحمر والكورنيش ومناطق التسوق الراقية. يضم المطعم طابقين لتناول الطعام بالإضافة إلى تراس على السطح يُعرف باسم صالة فوغو. التصميم دافئ ومعاصر مع العديد من مناطق تناول الطعام الخاصة والمجموعات بما في ذلك الطابق الثاني الذي يطل على المناطق الرئيسية للمطعم. يوجد في قلب فوغو جدة المطبخ المفتوح حيث يمكن للضيوف مشاهدة طهاة الغاوتشو البرازيليين المدربين وهم يعدون ويطبخون قطع اللحم المختلفة على مرأى ومسمع من شواية churrasquiera الكبيرة.

--

تبدأ الرحلة 1975 ميلادي حيث غادر الأخوان المؤسسون الريف الجبلي الجذاب في ريو غراندي دو سول إلى ريو وساو باولو لتدريب تشوراسكيرو الرسمي ، كل ذلك أثناء تطوير مفهوم فوغو. عام 1979 كان أول فوغو نشأ هذا المطعم الأول ، الذي تم بناؤه من هيكل خشبي ويقع في ريف بورتو أليغري ، من التفاني المهووس بالجودة والاستثمارات في فن وثقافة المدينة واحترام تراث عائلات المؤسسين. عام 1987 التوسع المكتسب بعد اكتساب سمعة طيبة بين السياسيين ورجال الأعمال والمشاهير الذين توافدوا من جميع أنحاء البرازيل لتذوق التجربة ، افتتحت فوغو مطعمها الثاني في ساو باولو. اول فرع في الولايات المتحدة 1997 ميلادي بناءً على طلبات الضيوف الأمريكيين المخلصين ، تم تصدير مفهوم فوغو إلى الولايات المتحدة مع ظهوره لأول مرة في الولايات المتحدة في دالاس ، تكساس. بعدها توسع مطعم فوغو بين عامي 1997 و 2013 ، واصل مطعم churrascaria الرائد توسعه في البرازيل والولايات المتحدة بافتتاح 29 مطعمًا جديدًا. واصل فريق الطهي تقليد تطوير إبداعات قائمة جديدة متجذرة في التقاليد البرازيلية التي تدفع بتجربة churrasco البرازيلية إلى الأمام. في عام 2013 ، تم تقديم أطباق المأكولات البحرية الجديدة. في وقت لاحق من ذلك العام ، ظهر مفهوم داخل مطاعم فوغو ، حيث قدم للضيوف الأطباق الصغيرة الجديدة المستوحاة من البرازيل والنبيذ والكوكتيلات الحائزة على جوائز. نشرنا ثقافتنا بفضل سنوات من العمل الجاد والبقاء ملتزمين بالتميز ، فتح فريق Fogo de Chão مواقع في العديد من المدن البرازيلية والأمريكية الكبرى ، لكن الرحلة لم تنته بعد. تواصل فوغو تقديم نكهات وتجارب جديدة للجماهير في جميع أنحاء العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent