recent
أخبار ساخنة

كوفليت كافيه | المنيو واوقات العمل ورقم الهاتف

هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا أكثر أماكن الاجتماعات طبيعية ومجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. تعال إلى كوفليت كافيه ستلاحظ الفرق بيننا وبين كل مقهى آخر زرته من قبل. كوفليت كافيه هو مكان يمكنك من خلاله مقابلة الأصدقاء والحصول على استراحة لتناول القهوة وقراءة الصحف والاسترخاء في راحة. نريدك أن تشعر بالراحة!
كوفليت كافيه

منيو كوفليت كافيه

منيو كوفليت كافيه

منيو كوفليت كافيه

عنوان كوفليت كافيه واوقات العمل ورقم الهاتف ⇩⇩

ارقام التواصل:
كوفليت كافيه
اوقات العمل:

السبت إلى الخميس
  • 6:00 صباحاً لغاية 12:00 ليلاً
الجمعة
  • 4:00 عصراً لغاية 12:00 ليلاً
عنوان كافيه كوفليت ⇓⇓




بعض التعليقات الايجابية ⇩⇩

كوفيليت كوفي 👏🏻👏🏻 انصح فيه
الجلسات واسعة و مربحة وكثيرة وكبيرة
انواع القهوة المقطرة فيه عديدة
الحلى عندهم لذيذ جدا
طلبت تشيز كيك الكندر و السيقنتشر كوفي حقهم لذيييذ
الموظفين لطيفين جدًا

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

بسم الله الرحمن الرحيم

🌸اليوم كان لي زيارة و تغطيه للكافيه الجميل كوفليت كافيه وكانت الزيارة جدا رائعه ديكور رائع سقف عالي واسع جدا بشكل مريح دورين للفراد و قسم خاص للعوائل بشكل مميز طاولة كلاسكيه يوجد دورات مياه مريح جدا طلبتنا كانت مشروبات بارده ب البندق سبنش سنقتشر شي مميز وصنفين حلى طعمه مميزه
يشكرون على التعقيم و المساحه الواسعه المريحه🌸


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

طلبت من عندهم بستاشيو لاتيه ساخن. وكنت اول زبون يطلب منهم هذا الطلب. ومو موحود بالمنيو. قررو يسون لي الطلب مشكورين. اعتقد انهم بدعو بالطلب وكان جدا لذيد بالنسبه لي. اتمنى يضيفونه بالمنيو. وسعيد جدا بالزياره وبالمعامله الجميله. ولي زياره مرات ومرات ان شاء الله

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

جربت الاتيه، طعم القهوه  مو مره فعلياً اشرب حليب الا دقيقه 😅 
المكان جميل وتعاملهم زين الله يبارك لهم.. 
لكن إن شاء الله انهم يضبطونها المرات الجاية بالتوفيق

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

مبروك لصاحب المحل افتتاحه انا حضرت ثاني يوم بعد الافتتاح جربت من عندهم الكورتادو وكانت مقبوله و جربت الكورسان كان مره لذيذ وكرنشي  يستحق التجربه

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

 كان لدي بعض الأشياء للقيام بها للعمل ، لذلك قررت أن أجلس هنا لفترة من الوقت للقيام بذلك. أمرت تشيز كيك القهوة بالحليب والتوت. دفعت 42 ريال سعودي. كلاهما كان ممتعا وساعدني على إنهاء عملي.

المكان يمكن الوصول إليه ولديه الكثير من أماكن وقوف السيارات. الإنترنت سريع ، وأنا أقدر ذلك حقًا في المقهى ، ربما لأنني كنت وحيدًا تقريبًا في المقهى.

هناك المزيد من المقاعد في الطابق العلوي ، لذلك فهي أكبر مما تبدو عليه. لقد نشرت مقطع فيديو قصيرًا للمكان يوضح كيف يبدو المكان جميلًا من الداخل.

إنه مكان جيد للتسكع مع الأصدقاء.

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

أحد أفضل خيارات المقاهي لسكان ياسمين وصحافة ، خاصة مع عدم وجود المقاهي المتخصصة في المنطقة. مقاعد وأجواء مريحة وأنيقة. الموظفين ودية. ما أقدره في الغالب هو البرق.
google-playkhamsatmostaqltradent