recent
أخبار ساخنة

منيو كوفي برو 92 واوقات العمل لجميع الفروع

عن برو 92:
برو 92 هو مقهى ومقهى متخصصين في المملكة العربية السعودية تم تأسيسهما في عام 2016 من قبل فريق من خبراء القهوة الموهوبين والمحمصات الفنية والباريستات العاطفية. الاهتمام بالجودة على الكمية ، ركزنا على تطوير فريقنا من خلال تدريبهم تحت SCA (جمعية القهوة المتخصصة) المعايير ؛ وليس فقط مؤسسة أو مستويات وسيطة ، ولكن إلى المستوى المهني. يتم تدريب فريقنا في القهوة في باريستا بشكل جيد مثل الحواس والتحميص ؛ لقد تقدموا أيضًا بمعرفتهم للصناعة من خلال حضور معارض القهوة ، والمشاركة في المسابقات والفعاليات ، وكذلك عند زيارة مزارع القهوة حول العالم بحثًا عن أعلى مستويات الجودة والأدوات المتاحة.

منيو كوفي برو 92 واوقات العمل لجميع الفروع

لماذا برو ٩٢؟

بمجرد تحميص القهوة ، فإن الخطوة التالية هي تحضيرها بشكل صحيح من أجل استخراج النكهات المطلوبة بالضبط وتجنبها أو تجاوزها. أحد العوامل الرئيسية لتخمير القهوة هو درجة حرارة الماء التي يجب أن تكون بين 90 درجة مئوية (194 درجة فهرنهايت) و 96 درجة مئوية (205 درجة فهرنهايت) مع متوسط ​​درجة حرارة 92 درجة مئوية. من هنا بدأت رحلتنا وبدأنا في تحضير القهوة عند برو 92

منيو كوفي برو 92 واوقات العمل لجميع الفروع

القهوة لدينا

نختار 100٪ فقط من حبوب الأرابيكا الخاصة من المزارع والعقارات والتعاونيات. الحفاظ على العقل في كل فصل من مواسم البلد ، فنحن نحضر عينات من البن إلى التحميص ونقوم Q-GRADER بتقييمها من أجل الرائحة والتذوق من أجل تحديد أنهم يلتزمون بمعايير الجودة لدينا. من أجل الجودة ، نحصل على بعض من البن من COE (CUP of EXCELLENCE) ، وهي مزادات من أعلى البن عالي الجودة في الصناعة.

هدفنا:

أن تكون علامة تجارية رائدة في مجال القهوة تساعد أيضًا في تعزيز معرفة مجتمع القهوة.
لخدمة شركائنا التجاريين العالميين من خلال كوننا مصدرًا للقهوة الحرفية كما نقدم لهم الاستشارات والتدريب

منيو برو 92

يقدم كافيه برو قائمة من الافطار المتنوع والصحي واطباق رئيسية مثل الباستا والسوردو والمشروبات الساخنة والباردة والحلويات يمكنكم التعرف على جميع الاصناف والقهوة عبر الصور ادناه

منيو برو 92

منيو برو 92

منيو برو 92

منيو برو 92

ارقام كوفي برو 92 واوقات العمل

اوقات العمل:
  • السبت - الخميس 6 صباحًا إلى 1 صباحًا
  • الجمعة 8 صباحًا إلى 1 صباحًا
ارقام التواصل :
  • فرع الخالدية جدة / 0564843439
  • فرع الروضة - الخياط جدة / 0567247020
  • فرع بلازو حي السليمانية الرياض / 0591673406
  • فرع حي الندى الرياض / 0542825536
-------------------------------------------------------------------------

بعض التعليقات الايجابية عن برو 92 تم نقلها من جوجل ماب ⇩⇩

تم المرور في مقهى brew92 يعتبر الفرع الأول لهذه المحمصة
تصميم المكان خشبي ملون منوع .. المكان يمتاز بطابع اغاني النوادي الليلة ولكنه في مقهى
يوفر خيارات منيو جيدة عندهم محاصيل خاصة فيهم وغالية في نفس الوقت

الاسبريسو جدا لذيذ ومميز عندهم مزيجين الأول مزيج من عدة بن اثيوبي الثاني مزيج قهوة من دول امريكا الجنوبية اعجبني اكثر من الأثيوبي

تم تجربة محصول تم تقديمه بسعر أعلى نظرا لأن المحصول نادر وعالي الجودة وكانت تجربة ممتعة جدا
المكان ربما لا يناسب من يبحث عن الهدوء لكن من يبحث عن الجو المنعش الحداثي سيجده هنا

التجربة ككل ممتازة القهوة فعلا فريدة حتى صاحب المكان او الحماص لاحظنا مهتمين في القهوة ودار بيننا حوار وعندهم نظرة وخبرة وايضا لديهم بعض الأطعمة الخفيفة لم يتم تجربتها نظرا لضيق الوقت

ولكن ككل المحمصة تستحق الزيارة يقال ان الفرع الآخر اكبر وأجمل لكن اعجبني هذا الفرع الصغير
تحديدا فكرة وضع طاولة بالمنتصف لمن يريد تجربة القهوة على السريع

وكل الامنيات بالتوفيق لهم

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

لديهم قسم للافراد و قسم للعائلات..
لا يوجد بارتيشن ولا معسل..
يفتحوا من الساعة ٦ الصباح..
بصراحة التوست الفرنسي مع فواكة التوت الموسمية و الكريمة المخفوقة طبق تقف له احتراماً من طعامته و لذاذته،
قطعتين محترمة في الحجم محمصة بحب و إتقان..
و مزينة بفواكة طازجة و كبيرة الحجم..
كل شي في الطبق كبير بصراحه سواء التوست، الفراوله او البلاك بيري،وما انسى الكريمة الخفيفة اللي زادت الطبق جمال ،سواء في الشكل او الطعم، و كآخر اضافه هو صوص الفراوله كميته جداً موزونه بالنسبة ليا،السعر: 30 ريال ..


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

منذ الوصول لباب المقهى يأتي من يصبّح عليك و يفتح لك الباب.. كل موظفي المكان يرحبون بزوار المكان.. و الخدمة ممتازة و. سريعة و تقديم المشروبات كان مميز و فطورهم و معجناتهم لذيذة و التعامل راقي جدا.. المكان يستحق خمس نجوم.. بالنسبة لكثير من محلات المقاهي.. إستمتعت حقيقة بوقتي في داخل المكان..


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

بصراحة وبدون مجاملة المحل مهتمين بأدق التفاصيل فيه من نوعية القهوة، اختلاف المشروبات سواء الباردة أو الحارة، ومحتوى المكان كصور وتصاميم تعيشك الفكرة اللي هم حابين يوصلونها، لفهم العاملين للمحتوى اللي يقدمونه وتفاصيل المواضيع الخاصة بالقهوة يخليني أهنئ القائمين على هذا الصرح المميز في عالم القهوة المختصة.
المكان مريح جدا، القهوة جدا مميزة، أفكار المشروبات الباردة مدروسة بعناية، وقائمة الوجبات مختلفة وترضي ذائقة كثير من الناس.

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

مقهى جميل يقدم القهوة المختصة مع منيو غني باطباق الأفطار والوجبات الخفيفة والساندويشات لكل اليوم ، طلبت بانكيك واومليت بالخضراوات وكان الطلب شهي ولذيذ وقدم بطريقة جميلة ، الكابتشينو ما كان بالسخونة اللي توقعتها لكن أعذرهم لتأخيره حتى يقدم مع طلب الافطار ، طاقم العمل يرحب بك اول ما تدخل ويجتهد في ارضاءك ، شكراً كانت زيارة موفقة


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

مقهى برو 92 يعتبر من المقاهي والمحامص الرائدة في مجال القهوة المختصة بالاضافة إلى الاطباق المميزة التي يقدمونها . 
القهوة السوداء المقطرة على اداة الكاليتا بالاضافة إلى الاسبرسو هما مشروباي الدائمين عندهم واذا رغبت بالحلويات فهناك عدة خيارات ابرزهما البراوني وكيكة العسل ، احياناً اكون راغباً في تناول الافطار أو عشاء خفيف فاتناول طبق البنديكت بالبيض والباستا .


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

مكان ممتاز وقهوة ممتازة تلبي جميع الرغبات وفي ابتكار مستمر . الجلسات ممتازة والجميل فيه توفر كتب في حالة أردت القراءة ، مايعيبه الموسيقى الصاخبة لكن هو يستهدف نوع معين من الزبائن يجذبه هذا النمط ، الظهر وبداية اليوم أفضل أوقات الزيارة ، لكن بعد كذا الأفضل تطلب القهوة سفري .


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

اكثر من رائع من الأماكن المفضلة عندي حالياً
قهوتهم متميزة كل نوع اجربه عندهم ما يخذلني
إضافة إلى الخدمة الاحترافية.. ما راح اذكر سلبياتهم لان ايجابياتهم تطغى عليها وفي كل شيء عندهم إضافة للعميل (المكان - المنتجات - الخدمة - خصومات للعملاء)


↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

المكان جميل جدا وهادئ وايضا أفضل فلات وايت جربته في الرياض قهوة الكميكس جيدة .يوجد قسم للعزاب وقسم للعوائل . بالنسبة للمنيو متعدد حيث يوجد لديهم افطار و والعديد من الساندوتش والجميل ايضا للمبكرون انه يفتح الساعة 6 صباحا ما عدا الجمعة يفتح الساعة 8 صباحا  يستحق الزيارة

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

صراحة شهادتي في هذا الكوفي مجروحة. ماشاء الله ابدااع. طلباتي عادة كيكة عسل، تشيز كيك فانيلا مع ايسكريم الليمون وقهوة لاتيه، عادة الفاتورة حول ٩٥ ريال شوي غالي لكن بالنسبة لي يستاهل، أطلع وانا مروق. جلسات العلوية رائعة والكتب معطيه رونق للمكان بالإضافة للديكورات طبعاََ والخدمة جيدة جداََ.

↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹↹

كوفي رااااااااائ بمعنى الكلمة لكن اسعارهم غاااليه رحته فطور القهوات عندهم متوسط اسعارها 24 الديكورات فخمه ومرتبه المشروبات الباردة حلاها زيادة اما طعمها حلو .. الكبتشينو من الذ ماذقت في حياتي مضبوووووووط .. البان كيك اتعب وانا اقول لذيذ جدا .. له فرعين هذا فرع مركز الخياط اللي جنب ليلى جاردن .. الويترز بشوشين وسريعين جدا .. اخذت منهم قهوة مطحونة للالة حقتي في البيت طبعا فخخخمه ولذيذة جددددددا بس تعتبر غاليه مره مقارنة بباقي القهوات .
google-playkhamsatmostaqltradent