recent
أخبار ساخنة

مطعم بيت كارم المنيو وارقام التواصل

نبذة عن بيت كارم:
بيت كارم هو امتداد لسلسة مطاعم الكلحلة المتوجد في الاردن والامارات وهو اسم تجاري شهير يقدم اصنافا متميزة من الاطعمة الشعبية باسلوب يجمع مابين اصالة الماضي ومقاييس الحاظر وبأسعار معقولة لتصبح هذه السلسلة وعلى مدار الـ 80 عاما الاخيرة السلسلة الاولى في الشرق الاوسط المتخصصة باعداد اطباق الفول والحمص والفلافل ومشتقاته أنه الطعم الشرقي الاصيل بما يقدمه من اطباق ومشروبات متميزة مثل الفخارات والفلافل والمعجنات وغيره المحضرة باهتمام كما لو كنت واحدا من افراد عائلة ملؤها الحب وانت فعلا احد افراد العائلة فاهلا بك !

مطعم بيت كارم المنيو وارقام التواصل

منيو بيت كارم

يقدم مطعم بيت كارم اصناف شعبية شامية متنوعه منها الحمص والفلافل والفول والمتبل والفطاير وغيره من الاصناف المتنوعه الاخرى التي يتم تقديمها من قبل مطعم بيت كارم يمكنكم التعرف عليها جميعا عبر الصور ادناه

منيو بيت كارم

منيو بيت كارم

رقم مطعم بيت كارم وموقعهم في خرائط جوجل

رقم التواصل بالمطعم ⇓

  • 0544000011
موقع مطعم بيت كارم في جوجل ماب ⇓⇓


بعض التعليقات الايجابية عن بيت كارم ⇓⇓

أشهى حمص درجة أولى والذ فلافل وماشاء الله على النظافة ومعاملة العمال والمدير،،، وحتى مديرهم يشتغل مع العمال ويوجههم... شكرا من القلب...ولا تنسوو وجبة الإفطار.

-----

صراحه وشهاده حق من احسن وانضف المطاعم للفلافل اللى اكلت فيها بالنسبالىاحسن من هاشم وابو جباره مليون مره مذاق وطعم وجوده خرافه وحسن استقبال عالى وتعامل راقى ونظافه عاليه والله انه فوق الممتاز

-----

ما شاء الله مطعم ممتاز والموظفين ممتازين خاصة الكاشير عبد الوهاب قمة بالادب والاخلاق و الاكل طيب ونظيف بالتوفيق.

-----

مطهم مأكولات شعبية و هو جزء من سلسة مطاعم الكلحة في الاردن و الامارات، الطعم رائع و احد افضل المطاعم بالنسبة لي و الاسعار مناسبة جدا.

-----

ممتاز جدا وطعمه لذيذ.. سندوتشات الفلافل خبز التنور مميزة... مناسب للطلب السفري.. المحلي ضيق ولكن مقبول .. ٣ طاولات كل طاولة ٤ كراسي .. خيارات المشروبات غازيات فقط وعصير ربيع .. يستحق التجربة وتكرار الزيارة.
google-playkhamsatmostaqltradent