U3F1ZWV6ZTM3MTAxNTE3ODgxX0FjdGl2YXRpb240MjAzMDkwMDg1OTU=
recent
أخبار ساخنة

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

برجريناو هي شركة سعودية للوجبات السريعة تقدم للعملاء جودة عالية وأسعار تنافسية. لدى بورجريناو 10 فروع في عدة مناطق في جميع أنحاء المملكة ونطمح للمنافسة والتوسع من خلال فتح المزيد من الفروع واتباع أنظمة الجودة وسلامة الغذاء بالإضافة إلى تطوير وتحديث أفضل الوجبات من خلال توفير قائمة مبتكرة لإرضاء جميع عملاء مطعم برجريناو جعل برغر الآن واحدة من أكثر شركات الأغذية المتميزة داخل المملكة وخارجها تواصل البحث عن تقنيات حديثة وحديثة في مجال الوجبات السريعة لكسب ثقة عملائنا وتحقيق أفضل قيمة لمنتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

منيو برجريناو

يقدم برجريناو في المنيو أنواع البرجر من الدجاج واللحم بالاضافة الى تقديم الديناميت والبطاطس وبالبوكس العائلي والمشروبات موهيتو والصوص يمكنكم التعرف على جميع الأصناف التي يتم تقديمها من قبل برجريناو عبر الصور أدناه

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع


مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

ارقام التواصل لمطعم برجريناو وحسابهم في الانستقرام واوقات العمل

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

اوقات العمل:

مطعم برجريناو | المنيو وراقام التواصل وأوقات العمل لجميع الفروع

حساب برجريناو في الانستقرام ↧↧




بعض التعليقات الايجابية عن مطعم  برجريناو ↧↧

تجربة رائعة، برجر اللحم لذيذ وطري والصوص جميل، ما تذوقت برجر الدجاج ولكن الشباب يثنون على طعمه وخصوصًا الكيوت برجر، ديناميت فرايز لذيذ وسعره يعتبر رخيص جدًا مقارنةً بالحجم .. الكاشير شاب سعودي محترم جدًا وبشوش وتعامله طيب وكذلك الأخوة العاملين ومقدمين الطعام، شكرًا لكم وبالتوفيق.

----------------------

خبز طازج يومياً يصلح بالمحل ، تنوع المنيو ، شوي على الجريل..
هناك تعليق بشكل مبالغ فيه في القدح ، 
 هذا رزق وعمل ووجهد شباب سعودي يقف خلف هذا المحل وفروعه ، ويأتي شخص ويقفز هنا ذو ألفاظ سيئة واتهامات مبالغ فيها ! من أجل عدم فهم نوع الطلب وليس جودته
لو كان سيئاً لما أخذ تقييم عالي وهو في مجال المطاعم نادر
كما يقول المثل التجربة خير برهان ، أنا أثق في المحل وأعرف أن هناك من يقدر ذلك ليته يشارك

----------------------

لذيذ وممتاز وسعر مناسب عن باقي المنافسين، فقط بعض الملاحظات وهي، الدرج في قسم العوائل خطر، وعدم وجود دورة مياه اعزكم الله للرجال في قسم العوائل وستائر الغرف متسخه وتحتاج تبديل فكرة الستائر الى ابواب او سواتر بطريقة افضل.

----------------------

غاية في الروعة يقدم خدمات خمس نجوم للزبائن كما يتميز المطعم بتقديم أروع السندويشات والوجبات السريعة الممتازة وبالنسبة للجلسات فهي مريحة وهادئة جدا أما الأسعار فإنها متوسطة ومناسبة للجميع

----------------------

من دون أي مجامله لذيييييييييييذ حتى امي الي تكررررره ريحة البرجر جربته معي واعجبها مرررره صدق دجاجهم لذيييذ وكثير يمدحون الشرمب عندهم وان شاءالله بجربه 👍😻😻😻😻😻💖 سمعت انهم شباب سعوديين الله يوفقهم ويرزقهم هذا هو الشباب العامل المجتهد مو الخامل في البيوت حتى الحرمه أنفع منه 🙇


----------------------

اكل رائع   وخدمة سريعه  وفي خصوصية حبيت ومكان مريح لكن شوي حر  ارجو توفير خدمة سفري قليلة صحون بلاستيك لازم عشان حفظ نعمة   وحبيت خدمة طلب رن جرس  الإنتباه  يوجد رن جرس لطلب

----------------------

من افضل مطاعم البرجر اللي جربتهم وفروعه بالدمام مواقعها ممتازة وطعمه رائع خصوصا  البرجر غير عن كل المطاعم والخدمه اكثر من رائعه والبطاطس كلام ثاني
الاسمبريد إلكترونيرسالة