recent
أخبار ساخنة

منيو دوز كافيه

منيو دوز كافيه

دوز كافيه هي شركة قهوة تأسست في منتصف أغسطس 2016 من خلال افتتاح أول مقهى لها في مدينة الكويت.
تمتلك وتدير سلسلة من مقاهي الخدمة السريعة المملوكة في الكويت وقريباً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. إن أعضاء فريق الإدارة مؤهلون بشكل صحيح لهذا القطاع ، ولديه المعرفة الكافية حول المقاهي الشهيرة وتقنيات التخمير.
يستخدم مقهى دوز مجموعة متنوعة من حبوب القهوة ذات الأصل الواحد والتي تجعل من القهوة أكثر خصوصية ولذيذ. بعض المصادر التي نستخدمها هي كولومبيا ، غواتيمالا ، بيرو ، إيثوبيا هارار ، إيثوبيا ييرجاشيف ، البرازيل ، المكسيك ، العمل ، ربطة عنق سوداء ، إلخ.
منيو دوز كافيه

استخدمنا المعدات المحدثة في تخمير القهوة مثل برج بالتنقيط Chemex ، V60 ، Siphon & Coffee الذي يجعل رائحة وتذوق يدوم لفترة طويلة. يقدم مقهى دوز مجموعة متنوعة من الخيارات للعملاء. كابتشينو ، لاتيه ، إسبرسو ، مشروبات منعشة والقهوة العادية. نحن أيضا الكعك الطازج والكعك والمعجنات اللذيذة الأخرى. واحد من أفضل البائعين لدينا مشروب بارد هو "المكسرات دوز " ، ويتألف من أحد باريستا المهنية لدينا. إنها الأفضل بسبب الكراميل محلي الصنع الذي ننتجه من القلب.
نحن نمكن عملائنا من تقديم المشروبات الساخنة والباردة عالية الجودة اللذيذة ، بشكل أساسي من خلال أنظمة الكبسولة التي تقدم خدمة واحدة والآلات الحديثة.


منيو دوز كافيه

منيو دوز كافيه

حساب دوز كافيه الرسمي في الانستقرام ↓↓↓

google-playkhamsatmostaqltradent